الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير أعمال محمد عدوية يكشف حقيقة فيديو اعتدائه على شاب وفتاة بالملاهي

محمد عدوية
فن
محمد عدوية
الإثنين 26/يوليو/2021 - 08:07 م

كشف ياسر حسنين، المنتج الخاص لأعمال الفنان محمد عدوية، حقيقة الفيديو المنتشر بمواقع التواصل الاجتماعي باعتداء الفنان وأسرته بالضرب على شاب وفتاة يعملون في تنظيم "كيدز اريا" في الممشى السياحي بجرين بارك بأكتوبر.

وأكد ياسر حسنين في تصريح خاص لـ"القاهرة 24" أن كل تلك الفيديوهات عارية تمامًا عن الصحة وغير مقبولة على الإطلاق، مشيرًا إلى أن هناك بعض مواقع وصفحات تنشر فيديوهات وأخبارًا غير حقيقية عن الفنانين بشكل يومي هدفها تشويه سمعتهم ونجاحهم.

وأضاف حسنين: "الشرطة تحقق في الأمر، ومحمد عدوية اللي يعرفه كويس وقريب منه هيعرف إنه مالوش في المشاكل ولا بيعرف يضرب حد".

وسبق، نشرت فتاة تدعى "ولاء" مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوثّق اعتداء الفنان محمد عدوية وأسرته بالضرب المبرح على شاب وفتاة يعملان في تنظيم "كيدز إريا" في الممشى السياحي بجرين بارك بأكتوبر.

وأوضحت أن الاعتداء جاء بعد محاولة زميلها في العمل، إنقاذ نجل الفنان محمد عدوية خلال لعبه في عربيات التصادم هو وأخته، حيث نزل الطفل على الممشى الكهربي، أمسك به العامل وسحبه قبل تعرضه للضرر، مبررا ذلك "خايف عليه يتكهرب". 

يشار إلى أن عدوية طرح مؤخرًا، مقطع فيديو صغير لا يتعدى الدقيقة، من أغنية "ناس وداسوا بافترا"، وهي إحدى أغاني الألبوم، وذلك على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

تابع مواقعنا