الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دياب لهاني محروس: "بتدافع عن أخوك بعد ما كان مقاطعك أكثر من سنة ونصف"

دياب وهاني محروس
فن
دياب وهاني محروس
الإثنين 26/يوليو/2021 - 08:05 م

أعرب الفنان دياب عن تعجبه من رد هاني محروس عليه، على أزمته مع شقيقه المنتج نصر محروس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

وقال دياب في تصريح خاص لـ "القاهرة 24": "أنا مستغرب أن هاني اللي رد لأن هو شركة منافسة بالنسبة لنصر محروس، وهاني بيدافع عن أخوه بعد ما كان مقاطعه أكثر من سنة ونص".

وسبق، سرد دياب تفاصيل مشكلته مع نصر محروس خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، وأشار خلالها إلى أنه تعاقد معه بتاريخ 1-10-2004 لمدة 7 سنوات بـ7 ألبومات فقط، وطُرح خلالها أغنية “غمازات” وألبوم “العو” وقبل طرح ذلك الألبوم قرر إبرام عقد معه آخر بتاريخ 3-2-2010 لمدة 8 سنوات بـ8 ألبومات وطُرح خلالها ألبوم “يا واد يا سوسو” عام 2014 ويتحصل نصر منه على نسبة 50% من أي عمل يشارك به دياب، وطالبه دياب بتقليص النسبة لـ 25 % لكنه رفض.

وعندما انتهت مدة العقد في عام 2018، قال له نصر محروس: “نت يا حبيبي عقدك مخصلش أنا معنديش عقد بيخلص واضرب دماغك في الحيط يا إما تدفع الشرط الجزائي 2 مليون دولار”، مؤكدًا دياب أن نصر يضع شرطًا في العقود يتشبث به وهو أنه مهما انتهت مدة العقد إلا أن الفنان يلتزم بتنفيذ عدد الألبومات المكتوبة في العقد، وهو ما لم يتم تنفيذه مع دياب.

وعبّر دياب عن استيائه من الوضع قائلًا: “كنت خايف أتجوز لا يشاركني في البيت لأنه ممكن يعملي مشكلة في أي وقت زي ما عمل مع زمايلي السابقين.. وابتديت أفكر في الجواز لما مدة العقد خلصت.. أستاذ نصر ديمًا يقول إن الكل بيعض الإيد اللي اتمدتله لكن أنا قعدت 14 سنة في جدران شركته “فري ميوزك” محدش سمع صوتي.. رد عليا بطريقة صعبة وفيها إهانة بالغة وسكتّ لأنه هو اللي قدمني وله فضل عليّ.. هو معطل حياتي ومتعته في تعطيلي".

تابع مواقعنا