الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أكام للتطوير العقاري تنفي تلقيها إنذار من شركة العاصمة الإدارية

أرشيفية
اقتصاد
أرشيفية
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 08:54 ص

نفت شركة أكام للتطوير العقاري، ما يتردد عن تلقيها انذار من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لعدم التزامها بمعدلات التنفيذ في مشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة.


وقال ادريس محمد العضو المنتدب للشركة لموقع "القاهرة 24"، أن الشركة انتهت من تنفيذ 65% من مشروعها الأول بالعاصمةالإداريةالجديدة "سيناريو" بمبيعات تعاقدية 3.4 مليار جنيه.

وأضاف أن نجاح الشركة في مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة، دفعها لاستغلال هذا النجاح وإطلاق المرحلة الثالثة من مشروعها الثاني “سين 7”،  باستثمارات ١.١ مليار جنيه لكلا المشروعين.


ويعد كومباوند" سين 7"، أول كومباوند رياضي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

وأكد ادريس أن قرار شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بحظر بيع الوحدات العقارية قبل الحصول على القرار الوزاري والتراخيص،  يصب في مصلحة العميل، ويضمن  عدم تعرضه لتأخر  تسليم الوحدات السكنية، مشيرا إلى أن سمعة الشركات في المشروعات السابقة هي أهم ضمان للعميل.
وأهابت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بجميع المواطنين بعدم حجز أو شراء أى من الوحدات سكنى إدارى تجارى من أى مطور بالعاصمة الإدارية إلا بعد التأكد من صدور القرار الوزارى ” المخطط العام المعتمد للمشروع
وتُقدر إجمالي حجم طروحات الأراضى أمام المستثمرين بالمرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية بنحو 24 ألف فدان تُمثل  نحو 60% من مساحة المرحلة الأولى المُقدرة بـ 40 ألف فدان، ويُخصص منها 40% للطرق والمناطق الخضراء.

تابع مواقعنا