الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل إصابة طالبة أزهرية حامل في شهرها التاسع بآلام الولادة داخل لجنة بالشرقية (فيديو)

مدرسة الشهيد عاطف
فيديو
مدرسة الشهيد عاطف السادات
الإثنين 26/يوليو/2021 - 09:27 م

نقلت عدسة "القاهرة 24" بثًا حيًا لتفاصيل نقل طالبة أزهرية حامل في شهرها التاسع إلى مستشفى بلبيس المركزي بمحافظة الشرقية؛ بعدما أصيبت بآلام الولادة داخل لجنة امتحان مادة التاريخ بالمرحلة الثانوية الأزهرية.

وأجرى الفريق الطبي بقسم النساء والولادة بمستشفى بلبيس المركزي الفحوصات اللازمة لطالبة "هاجر" الطالبة بالصف الثالث بالمرحلة الثانوية الأزهرية؛ والتي داهمتها الآلام أثناء وجودها بلجنة المتحان مادة التاريخ للمرحلة الثانوية الأزهرية بمدرسة "الشهيد عاطف السادات" بمركز ومدينة بلبيس، صباح اليوم الاثنين، حيث تبين إصابة طالبة بمغص، فضلًا عن دخولها في حالة من القلق والتوتر.

وفوجئ الحضور باللجنة بدخول الطالبة البالغة من العمر 18 سنة، مُقيمة بقرية "الجوسق" التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، في حالة إعياء شديدة، حيث جرى استدعاء سيارة الإسعاف القريبة من المدرسة، وتبين أن الفتاة حامل في بداية شهرها التاسع، وعلى وشك أن تضع مولودها الأول، فيما جرى نقلها إلى مستشفى بلبيس المركزي، حيث يواصل الفريق الطبي بقسم النساء والولادة إجراء الفحوصات اللازمة تمهيدًا لإجراء عملية الولادة.

من جانبه، أفاد مصدر طبي رفيع المستوى، في تصريحات خاصة، بأن الطالبة تُعاني من حالة من التوتر والقلق، منوهًا بأنه لا يُمكن الجزم بولادة الطالبة اليوم من عدمها، وأنها حاليًا تُعاني من "مغص" وتم وضعها تحت الملاحظة بالمستشفى.

"طلق ولادة".. حالة وضع لطالبة داخل لجنة امتحان التاريخ بالشرقية

تابع مواقعنا