الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق ياسمين عبد العزيز عن حالتها الصحية: "بتاكل وبتشرب وبتتكلم"

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز
الإثنين 26/يوليو/2021 - 10:17 م

طمأن الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز الجمهور على حالتها الصحية،  بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة، خلال الفترة الماضية، ومن المقرر خروجها من المستشفى خلال الأيام المقبلة.

وكتب وائل في منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافي الحمد لله كلها أيام.. اطمنوا".

وائل عبد العزيز يطمئن الجمهور على الحالة الصحية لشقيقته ياسمين عبد العزيز

وكان أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، كتب رسالة جديدة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” جاء فيها: “على قدر أهل العزم تأتي الشدائد”.

سبق أن كشف وائل عبد العزيز، آخر تطورات حالتها الصحية، مؤكدًا أن حالتها مستقرة إلى حد ما، وستعود إلى منزلها خلال أسبوع أو 10 أيام، حسب قال الأطباء.

وأوضح وائل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة “إم بي سي مصر”:ياسمين تعبانة إلى حد ما ومحتاجة وقت نطمئن عليها أكثر، ولكن الحمد لله بقت أحسن كثير برعاية الأطباء ودعاء الجمهور".


وتابع عن حالتها: "هي قليلة الكلام لأن الموضوع متعب ومحدش بيزورها، لأن الزيارة ممنوعة عنها، وشكرًا لدعوات الناس واهتمامهم، وإن شاء الله ياسمين تطلع قريب وأنا عارف أنها قوية، واحنا مش بنحب نتكلم عن مرضنا وكنت مانع ظهوري أو كلامي في أي قناة ولكن دي الحالة اللي اتكلمت فيها".

تابع مواقعنا