الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النعش اتحرك والميّت صحي.. صدمة أهالي إدكو بالبحيرة بعد إفاقة متوفَى والمستشفى يحسم الجدل (فيديو)

جنازة المتوفى بادكو
محافظات
جنازة المتوفى بادكو
الإثنين 26/يوليو/2021 - 10:58 م

شهدت مدينة إدكو شمالي محافظة البحيرة، قبل قليل، واقعة غريبة لم تحدث بالمحافظة من قبل، حيث فوجئ المواطنون المشاركون في جنازة “أحمد.ب.ا” أحد مواطني المدينة، أثناء صلاة الجنازة عليه أمام مقابر المدينة، بحدوث حركة في النعش وحركة المتوفَى.

الأمر الذي أحدث حالة من الذهول للمشاركين في صلاة الجنازة، وعلى الفور فكوا كفن المتوفى وتوجهوا مباشرة لمستشفى إدكو المركزي للكشف الطبي عليه، وبيان ما إذا كان زال على قيد الحياة من عدمه.

وقالت مصادر طبية بمستشفى إدكو المركزي، لـ "القاهرة 24" إن الأطباء بالمستشفى أجروا الكشف الطبي على المتوفى حيث وصول من قبل الأهالي للمستشفى، مؤكدين بأنه حضر للمستشفى متوفيا وليس حيا كما زعم المواطنين الذين شاركوا في صلاة الجنازة عليه.

وكان عددا من رواد ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي،" فيس بوك"، تداولوا فيديو لمواطنى مدينة ادكو بمحافظة البحيرة، أثناء قيامهم بتشييع جنازة المواطن أحمد.ب.ا، واحداث حالة من الذهول والفزع عقب تحريك المتوفي في النعش، وقيامهم بفك كفن المتوفى والتوجه لمستشفى إدكو للكشف الطبي عليه، إلا أن أطباء المستشفى أكدوا وفاته، وأنه لم يعد مرة أخرى للحياة كما اعتقد المشيعون للجنازة.

 

تابع مواقعنا