الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 تطبيقات شهيرة لمتابعة ألعاب أولمبياد طوكيو 2020

طوكيو
اقتصاد
طوكيو
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 10:18 ص

تتاح عدة تطبيقات لمتابعة أولمبياد طوكيو 2020 المقامة الان في العاصمة اليابانية حتى 8 أغسطس القادم ويتنافس خلالها ما يصل إلى 11،091 رياضيًا في339 حدثًا ضمن 33 رياضة.

ويوجد تطبيقات على الهواتف المحمولة الذكية لمتابعة أولمبياد طوكيو 2020، كما يلي:

تطبيق Olympics

التطبيق الرسمي للجنة الأولمبية الدولية، تطبيق Olympics، يتيح لك الحصول على آخر التحديثات والأخبار ومواعيد المنافسات بالإضافة إلى بث مباشر للحظات التتويج.

ويمكنك أيضًا من خلال تطبيق Olympics، تخصيص التطبيق واختيار رياضتك المفضلة والدولة ورياضيك المفضلين والحصول على إشعارات في الوقت الفعلي، التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي ولمستخدمي أجهزة آيفون في آب ستور.

 

تطبيق Olympic Channel

يتيح لك التطبيق تغطية متواصلة لفعاليات أولمبياد طوكيو 2020 لحظة بلحظة عبر الصوت والفيديو.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك التعرف على ما يجري من وراء الكواليس.

ورؤية المقابلات مع الرياضيين من جميع أنحاء العالم ومتابعة البرامج الأصلية حول الأولمبياد بجميع اللغات، والتطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.

 

تطبيق Medal Standings Olympic

إذا كنت مهتمًا فقط بمعرفة ترتيب الدول والميداليات التي تم توزيعها في أولمبياد طوكيو 2020، فإن تطبيق Medal Standings Olympic سيمكنك من معرفة الترتيب النهائي في الوقت الفعلي.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.

 

تطبيق Tokyo Gold

يتيح تطبيق Tokyo Gold الاطلاع الدائم على جميع الأحداث والنتائج في أولمبياد طوكيو 2020 من خلال إنشاء قائمة بالرياضات المفضلة لديك للحصول على أخر الأخبار عنها.

ويقدم التطبيق أيضًا عرض موقف الميداليات والفائزين والتقويمات والجداول الزمنية المتعلقة بالمسابقات وجميع الأحداث في الوقت الفعلي.

بالإضافة إلى ذلك يجعل التطبيق من السهل معرفة الأحداث القادمة والأحداث التي انتهت بتوقيتك الزمني المحلي مما يجعله من أفضل التطبيقات لمتابعة أولمبياد طوكيو 2020 حتى الآن.

تابع مواقعنا