الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الهجرة": فتح التسجيل للكيانات المصرية بالخارج للمشاركة بمؤتمر "الجمهورية الجديدة"

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 10:54 ص

عقدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اجتماعًا عبر تطبيق "زووم"، بحضور عدد من ممثلي الجاليات المصرية بالخارج؛ استعدادًا لتنظيم الوزارة لمؤتمر للمصريين بالخارج لدعم رؤية القيادة السياسية في الجمهورية الجديدة، والإسهام في المشروع القومي لتنمية الريف المصري "حياة كريمة"، والمقرر انعقاده خلال شهر أغسطس الجاري.

وأكدت وزيرة الهجرة، أنه سيتم فتح باب التسجيل للكيانات والروابط المصرية بالخارج للمشاركة في المؤتمر، ودعم جهود القيادة السياسية في بناء الجمهورية الجديدة والإسهام في مشروع "حياة كريمة" من صباح اليوم وحتى الأول من أغسطس الجاري.

وأوضحت وزيرة الهجرة أن التسجيل لحضور المؤتمر، يأتي من خلال استخدام الرابط التالي الذي يعد الآلية الوحيدة للمشاركة:
https://forms.gle/5b21v1x2WSeWfjbL6

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم أن رابط التسجيل يضم اختيار المحافظة الأصلية التي ينتمي إليها  المصري بالخارج لترتيب زيارات ميدانية على هامش الفاعليات لدعم المشروع القومي "حياة كريمة" بالمحافظات الأكثر احتياجًا.

وفي سياق متصل، تنظم جامعة عين شمس بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي “المؤتمر الدولي الأول للمصريين بالخارج” 5 أغسطس المقبل، وذلك تحت شعار الجمهورية الجديدة إنجازات غير مسبوقة.

ويأتي ذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال يوم الخميس الموافق 5 أغسطس 2021، وتعقد جلسات المؤتمر بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة عين شمس، في تمام الساعة 10 صباحًا.
 

تابع مواقعنا