الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضحكة "عبد الرحمن" أمل.. استغاثة طفل بالمنوفية للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة (فيديو)

إستغاثة أم بالمنوفية
محافظات
إستغاثة أم بالمنوفية
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 12:30 م

بضحكة هادئة تدخل القلب، راضٍ بقضاء الله وقدره، يسير عبد الرحمن عمرو السقا، الطالب بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة أبو رقبة الإعدادية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، بعدما شاء القدر أن يصاب بنزيف على المخ منذ نعومة أظافره، نتج عنه تأخر عقلي، ويعاني من عجز في الجهة اليمنى من اليد والقدم.
وتقول والدة عبد الرحمن السيدة نجوى إبراهيم، ل القاهرة 24، إن نجلها أصيب بنزيف على المخ، منذ أن كان عمره 40 يوما، دخل على آثره العناية المركزة، وبدأت رحلة العناء والعلاج، والتي توجهت فيها إلى كل مستشفيات القاهرة والمنوفية على أمل أن تتحسن حالته الصحية.

والدة الطفل عبد الرحمن استغاثة لوزيرة التضامن الاجتماعي 


وأوضحت والدة الطفل عبد الرحمن، أن نجلها بالصف الثاني الإعدادي وتسعى حاليا لدخوله نظام الدمج، لما يعانيه من تأخر عن زملائه في ذلك السن، وصعوبة في النطق، كما تشير إلى أن نجلها يحتاج جلسات دورية للعلاج الطبيعي وكل هذا يتسبب في أعباء مالية على الأسرة التي بالكاد تتحصل على معاش تكافل وكرامة لا يكفي الاحتياجات الأساسية.

وناشدت أم عبد الرحمن الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، استخراج بطاقة خدمات متكاملة، لعلاج ابنها وتقديم الخدمات المختلفة له من خلال هذه البطاقة، مؤكدة على أنها تقدمت بطلب هذه البطاقة لكنها وجدت تعنت مع إنها قدمت كل التقارير الطبية، والمستندات المطلوبة.

استغاثة لمحافظ المنوفية 


ووجهت الأم استغاثة إلى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية لتقديم مساعدة للأسرة وذلك للمساعدة في تكاليف العلاج الطبيعي لطفل عبد الرحمن عمرو بيومي السقا، والمقيم قرية أبو رقبة التابعة لمركز أشمون.

تابع مواقعنا