الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط تاجري مخدرات وأسلحة بحملة أمنية بطوخ

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 12:23 م

شنت مديرية أمن القليوبية حملة أمنية مكبرة، أسفرت عن تنفيذ 2682 حكم قضائي متنوع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق. 


تلقت مديرية امن القليوبية اخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بشن حملة مكبرة، أسفرت عن تنفيذ 2682 حكم قضائي متنوع، وضبط تاجري مخدرات بحوزتهم كميات مختلفة من المخدرات، و2 سلاح أبيض،  وتحررت المحاضر اللازمة واحالة المتهمين للنيابات المختصة فتولت التحقيق.

وجدد قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة حبس المتهمين بإصابة طفل يبلغ من العمر 9 سنوات بطلق ناري من فرد خرطوش أثناء قيامهما بالتشاجر في شهدت منطقة الكابلات بقسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية،15 يوم على ذمة التحقيق بسبب إلقاء ابن خالة حجر على جيرانهم.

البداية عندما  تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من قسم ثان شبرا الخيمة بنشوب مشاجرة بين طرفين بمنطقة الكابلات دائرة القسم ووجود مصاب.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتمت السيطرة على الموقف وضبط طرفي المشاجرة، وتبين إصابة طفل 10 سنوات بطلقتين في المعدة والكبد بخرطوش، وجرى نقله للمستشفى للعلاج، وتبين أن الطفل المصاب كان عند خالته، وقام ابن خالته بإلقاء طوبة على منزل جيرانهم، فنشبت مشاجرة بين الطرفين، وتم احتجاز ابن خالته، ولدى تدخل والده ووالدته لحل المشكلة نشبت المشاجرة بين الطرفين، وأطلق محام من الطرف الثاني الرصاص على الطرف الآخر.

وطالبت والدة الطفل بحق طفلها، ومعاقبة المتهم على إطلاقه الرصاص عشوائيا خلال المشاجرة.

تابع مواقعنا