الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كسرت رقبته".. إحالة امرأة قتلت رضيعها بعد حملها فيه سفاحًا بالشرقية للجنايات

متهمة - صورة أرشيفية
محافظات
متهمة - صورة أرشيفية
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 02:00 م

أصدرت نيابة شمال الزقازيق الكلية، بإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الثلاثاء، قرارًا بإحالة ربة منزل إلى المحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامها بقتل طفلها الرضيع لحملها فيه سفاحًا أثناء سفر زوجها للخارج.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مواطن يتهم فيه زوجته بالزنا والحمل سفاحًا، وقتل الطفل الرضيع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2093 إداري أبو كبير لسنة 2021.

وتبين من التحقيقات وأقوال الزوج، أنه حضر إلى مصر من الخارج خلال شهر أكتوبر من العام الماضي، وسافر في الشهر التالي، وبعدها بستة أشهر، ومطلعّ شهر أبريل الماضي، فوجئ بزوجته أنجبت طفلًا وسجلته في السجلات الرسمية باسمه، قبل أن تدعي وفاته بعدها بأيام متأثرًا بإصابته بالصفراء.

وحرر الزوج دعوى زنا ضد زوجته، والتي تركت المنزل فور الواقعة، فيما تبين من تقرير الطب الشرعي وتحليل الحمض النووي "DNA" أن الطفل ليس نجل الزوج، وأن الزوجة ادعت وفاته نتيجة إصابته بمرض الصفراء وتم دفن الطفل.

وفور صدور نتيجة تقرير الطب الشرعي تم استخراج جثة الطفل من جانب فريق من النيابة العامة، حيث تبين وجود شبهة جنائية، وأن الأم  وراء قتل رضيعها بكسر عنقه لكي تتخلص منه ومن "الفضيحة"، فيما وجهت لها النيابة العامة تهمة القتل العمد، وأمرت بإحالتها محبوسة إلى محكمة جنايات الزقازيق.

تفاصيل قتل أم لرضيعها بالريموت وهربها لشقة عشيقها بالشرقية (خاص)

تابع مواقعنا