الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"التعليم" تسلم المديريات نتائج امتحانات الدبلومات الفنية 2021 غدًا

طلاب-أرشيفية
تقارير وتحقيقات
طلاب-أرشيفية
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 02:26 م

وجهّت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إخطارًا للمديريات بخصوص نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2021، في إطار إعلانها رسميًا فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

وحصل "القاهرة 24" على صورة من إخطار التعليم للمديريات، بضرورة إرسال مندوب من المديريات إلى لجان النظام والمراقبة المختصة بكافة النوعيات لاستلام نتائج امتحانات الدبلومات الفنية غدًا الأربعاء.

ونوهت التعليم على المديريات، بعدم فتح النتائج أو الإرسال للإدارات التعليمية والمدارس إلا بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

على صعيد آخر، أنهى طلاب الشعبة الأدبية للثانوية العامة، منذ قليل، امتحان مادة علم النفس والاجتماع على مستوى الجمهورية، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، بلاغًا بوجود عدد من حالات الإعياء وتم نقلهم للمستشفى وعمل محضر من جانب رؤساء اللجان لحفظ حقوقهم في أداء الامتحان بالدور الثاني بالدرجة الفعلية.

كما تلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم عدة ملاحظات، حيث رصد فريق مكافحة الغش الإلكتروني 6 حالات غش منهم 2 حالة نشر، و4 حالات غش.

تابع مواقعنا