الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السعودية: منع مخالفي قرارات حظر السفر من مغادرة المملكة 3 سنوات

المملكة العربية السعودية
أخبار
المملكة العربية السعودية
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 02:30 م

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، أنه سيتم منع المواطنين الذين سافروا إلى دول محظورة، من السفر خارج المملكة العربية السعودية لمدة 3 سنوات.

وأوضح الداخلية السعودية في بيان لها، أنه من يثبت سفره إلى الدول المحظور السفر إليها سيتم تقديمه للمساءلة القانونية، لاتهامه بمخالفة وتحايل صريح لما صدر عن الجهات الرسمية، على أن يتم منعه من السفر إلى خارج المملكة لمدة 3 سنوات، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية.

وفي ذات السياق، أعلن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية،  منع سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى إندونيسيا، إلى حين استقرار الوضع الوبائي فيها نتيجة انتشار فيروس كورونا.

وقال مسؤول وزارة الداخلية السعودية: "انطلاقًا من حرص حكومة المملكة على سلامة المواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج، وفي ظل استمرار تفشي جائحة كورونا وانتشار سلالة جديدة متحورة من الفيروس، وما يشهده الوضع الصحي في جمهورية إندونيسيا، تقرر منع سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى إندونيسيا إلى حين استقرار الوضع الوبائي فيها".

وأهابت وزارة الداخلية السعودية بالمواطنين السعوديين الموجودين بدولة إندونيسيا، توخي الحذر والابتعاد عن المناطق التي تشهد انتشارًا للفيروس، واتباع الإجراءات الاحترازية كافة، والعودة عاجلًا إلى المملكة.

وتأتي هذه الإجراءات انطلاقًا من حرص حكومة المملكة العربية السعودية على سلامة المواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج، وفي ظل استمرار تفشي جائحة كورونا وانتشار سلالة جديدة متحورة من الفيروس.

تابع مواقعنا