السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علم النفس يرسم الابتسامة على وجوه طلاب الثانوية في الأقصر (فيديو)

طلاب الثانوية بالأقصر
محافظات
طلاب الثانوية بالأقصر
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 03:18 م

كست الفرحة والابتسامة وجوه طلاب الأدبي في الأقصر؛ لسهولة امتحان مادة علم النفس والاجتماع، معربين عن سعادتهم كونه أول مادة تدخل الفرحة إليهم منذ بدء الامتحانات، على حد تعبيرهم.

وقال الطالب محمود عبد الراضي: امتحان علم النفس والاجتماع هو أول امتحان يشعرهم بالرضا عن مستوى الأسئلة، لافتا إلى أن الأسئلة جميعها واضحة ومباشرة.

وعبر الطالب أحمد مراد عن فرحته بالامتحان قائلا: "أول مرة منذ بدء الامتحانات أخرج من اللجنة فرحان؛ أتمنى كل الامتحانات القادمة، تكون في سهولة علم النفس".

وأوضح الطالب عمار علي  أن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط، كما أنها لم تخرج عن الكتاب المدرسي، مؤكدًا أنه أول امتحان يخلو من الغموض وأسئلته تكون واضحة وسهلة، كما أنه رسم الفرحة على وجوه زملائه.

يشار إلى أن الأقصر تضم 30 لجنة على مستوى المحافظة تتضمن 6 لجان بإدارة الأقصر، ولجنتين بالبياضية، و4 لجان بالطود، ولجنتين بالزينية و5 لجان بأرمنت و4 لجان بالقرنة، و7 لجان بإسنا.

ويؤدى 6851 طالبا وطالبة الامتحانات هذا العام من بينهم 5414 نظاميا و1437 منازل، وبلغ عدد الطلاب في كل قسم 2211 في الشعبة الأدبية، و4094 طالبا وطالبة بقسم علمي علوم، و546 طالبا في قسم علمي رياضة.

تابع مواقعنا