الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسيوط: استمرار حملات إزالة الاشغالات بالميادين والشوارع

اللواء عصام سعد محافظ
أخبار لا تهمك
اللواء عصام سعد محافظ أسيوط
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 04:11 م

قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصارى جهدها؛ لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات التي يحتاجها المواطن. 

وأكد محافظ أسيوط، على استمرار خطة المحافظة في رفع كافة الإشغالات والتعديات من الشوارع وتطبيق وفرض سيادة القانون على الجميع؛ من أجل استعادة الانضباط للشارع الأسيوطي والقضاء على ظاهرة الاشغالات والتي تؤثر على الحركة المرورية للمواطنين، لافتًا إلى التنسيق بين رؤساء المراكز وشرطة المرافق لتكثيف الحملات مع تنفيذ متابعة من الوحدات المحلية لعدم عودتها مرة أخرى بعد إزالتها تسهيلا لحركة المرور مع تحرير محاضر للمخالفين.


وأوضح المحافظ، أنه تم تنفيذ حملة مرافق مكبرة بمدينة ساحل سليم، حيث تم رفع جميع الإشغالات وفروشات المحال التجارية والباعة المتعدين على حرم الطريق، وتوجيه إنذارات للمحلات المخالفة بالالتزام بحدود محلاتهم لعدم التعرض للمسائلة القانونية، كما تم إزالة البروزات المخالفة.


من جانبه، أشار أسامة سحيم، رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، إلى إنه بناء على تعليمات محافظ أسيوط تم تكثيف حملات إزالة التعديات والإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة ساحل سليم، حيث تم شن حملة مرافق مكبرة تم خلالها رفع كافة التعديات على حرم الطريق ورفع الإشغالات والبروزات أمام المحلات وتند القماش.

 

 يأتي ذلك بالتنسيق مع مركز شرطة ساحل سليم، وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية للوحدة المحلية وبمشاركة نواب المركز ومسئولي الاشغالات، لافتًا إلى تحرير محاضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على حرم الطريق لما تتسبب فيه من مشاكل مرورية أمام المواطنين والسيارات.

تابع مواقعنا