الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأولى على التعليم والتدريب المزدوج بالشرقية: "توقعت تفوقي.. وطموحي ملهوش حدود" (صور)

فاطمة مع والدها وشقيقتها
محافظات
فاطمة مع والدها وشقيقتها
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 04:26 م

"كنت متوقعة أبقى الأولى وطموحي وحلمي ملهوش حدود".. بهذه الكلمات بدأت فاطمة زين يوسف العوضي، الأولى على دبلومات المدارس الثانوية الفنية الزراعية للتعليم والتدريب المزدوج، حديثها لـ "القاهرة 24" عقب إعلان نتيجة أوائل الدبلومات الفنية، والتي جاءت فيها "فاطمة" بالمركز الأول على مستوى الجمهورية.

وحصلت "فاطمة" الطالبة بمدرسة سلطان العويس الثانوية للتعليم والتدريب المزدوج بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، على المركز الأول بدبلوم المدارس الثانوية الفنية الزراعية، وذلك بمجموع 567 درجة من 590 درجة، بنسبة نجاح بلغت 96.10%.

وقالت “فاطمة”، إن والديها لهم فضل كبير فيما وصلت إليه، مشيرةً إلى أن والدها كان يُوفر لها ما تُريده قبل حتى أن تطلبه، من خلال الجو الهاديء للمذاكرة، قبل أن تشير إلى أن رُعبها وخوفها من الثانوية العامة كان سببا في الالتحاق بالتعليم الفني، متابعة: "كنت بشوف خوف وعياط طلاب الثانوية العامة أخاف، علشان كده دخلت تعليم فني مزدوج، وبإذن الله نفسي أبقى مهندسة جودة ويبقى ليا كيان خاص وناجح".

وأردفت: "مثلي الأعلى كانت نرمين عبدالهادي، الطالبة الولى بمدرستي، واللي كانت الأولى على الجمهورية السنة اللي فاتت.. بصراحة هي ليها دور كبير في مساعدتي وكانت دايمًا بتقول لي أذاكر إيه وأركز على إيه".

واعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الدراسي 2021/2022.

ووجّه وزير التربية والتعليم، التهاني لأوائل الدبلومات الفنية، مُتمنيًا لهم المزيد من التفوق في حياتهم المُستقبلية.

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إن إجمالي الطلاب الحاضرين قد بلغ 776020 منهم 18110 نظام السنوات الخمس، 757541 نظام السنوات الثلاث، و369 بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

ننشر أسماء أوائل الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020/2021

فاطمة مع والدها وشقيقتها
فاطمة مع والدها وشقيقتها
فاطمة وشقيقتها
فاطمة وشقيقتها
فاطمة
فاطمة
تابع مواقعنا