الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استقبال حافل لهداية ملاك وسيف عيسى بنادي الصيد لتكريمهما غدًا

هداية ملاك - سيف
رياضة
هداية ملاك - سيف عيسى
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 05:36 م

قرر مجلس إدارة نادي الصيد تكريم الثنائي سيف عيسى وهداية ملاك، الحاصلينِ على ميداليتين برونزيتين في أولمبياد طوكيو المقامة حاليًا بالعاصمة اليابانية.

وصرح محسن طنطاوي، رئيس نادي الصيد، بأن مجلس الإدارة طلب من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي للحضور بداية من الواحدة ظهرًا للمساهمة في تكريم البطلين اللذين رفعا اسم البلاد عاليًا في المحافل الدولية وحققا الميداليتين لمصر حتى الآن.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد الدباح، المدير التنفيذي لنادي الصيد، أنه سيتم غلق موقف السيارات الشرقي "بجوار بوابة 7" لاستقبال البطلين من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الخامسة مساءً.  

وتُوجت هداية ملاك، لاعبة منتخب التايكوندو بالميدالية البرونزية، بعد الفوز على لاعبة أمريكا في منافسات الترضية، ووقفت هداية على المنصة بجانب لاعبتي الذهب والفضة، بالإضافة إلى صاحبة المركز الثالث والبرونز.
 

وتمكن سيف عيسى من الفوز على الإيطالي سيمون أليسيو، في ربع نهائي التايكوندو، ليتأهل إلى نصف النهائي لمنافسات فردي الرجال وزن 80 كجم قبل أن يتوج في النهاية بالميدالية البرونزية، وكانت البطلة المصرية هداية ملاك قد حصدت أول ميدالية لمصر في طوكيو 2020، بعد فوزها على اللاعبة الأمريكية بمنافسات التايكوندو.

تابع مواقعنا