الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزهيري رئيسا لمجلس إدارة الاتحاد المصري للتأمين لدورة جديدة وجبر نائبا

علاء الزهيري
اقتصاد
علاء الزهيري
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 05:54 م

انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد المصري للتأمين، اليوم الثلاثاء، مجلس الإدارة للدورة 2021 -2025، وحسم علاء الزهيري، مقعد رئيس مجلس إدارة الاتحاد بالتزكية، حيث كان المرشح الوحيد على هذا المقعد، كما حسم الدكتور سعيد جبر، مقعد نائب رئيس مجلس الإدارة بالتزكية أيضا، حيث كان المرشح الوحيد على هذا المقعد.

كما يقرر النظام الأساسي عضوية ممثلين عن شركات التأمين من قطاع الأعمال العام، وهما عمر جودة العضو المنتدب لشركة مصر للتأمين، والدكتور أحمد عبد العزيز العضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة.

وتبدأ فترة مجلس الإدارة الجديد المنتخب في 21 أغسطس 2021 ولمدة 4 سنوات.

وتم خلال الاجتماع اعتماد الموازنة التقديرية لعام 2021 - 2022.

وأجريت الانتخابات لاختيار تسعة أعضاء مجلس إدارة من إجمالي أربعة عشر مرشحا، خمسة منهم يمثلون شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات وأربعة ممثلين عن شركات تأمينات الأشخاص وتكوين الأموال.

وأسفرت الانتخابات عن فوز حسام علما، العضو المنتدب بالشركة المصرية للتأمين التكافلي، ومحمد مصطفى عبد الرسول، العضو المنتدب بشركة أورينت للتأمين، وأحمد خليفة، العضو المنتدب بشركة ثروة للتأمين، وعادل فطورى، العضو المنتدب بشركة وثاق للتأمين، وأحمد درويش، العضو المنتدب بشركة رويال للتأمين.

وعن مقاعد الشركات التي تمارس تأمينات الممتلكات والمسئوليات، عبير حلمي، العضو المنتدب بشركة الوفاء لتأمينات الحياة، وهيثم طاهر العضو المنتدب بشركة ميتلايف لتأمينات الحياة، وأيمن قنديل العضو المنتدب بشركة أكسا لتأمينات الحياة –مصر. 

وسعيد الألفي رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا لتأمينات الحياة، عن الشركات التي تمارس تأمينات الأشخاص وتكوين الأموال.

أول يوم عمل.. وزير الكهرباء يمارس مهام عمله من مقر الوزارة في العاصمة الإدارية

تابع مواقعنا