الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ يهنئ طالبتين لحصدهما المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوي التجاري

إحدى الطالبات
محافظات
إحدى الطالبات
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 06:13 م

أجرى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب المحافظ، اتصالًا تليفونيًّا بالطالبتين ساندي بسام حامد إبراهيم، الطالبة بمدرسة الرياض التجارية المشتركة، والطالبة رنا عبد الله الطراوي، الطالبة بمدرسة سيدي سالم التجارية بنات، لتهنئتهما لحصولهما على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم الثانوي التجاري نظام الثلاث سنوات.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن الطالبتين يمثلان نموذجًا للطلاب المتميزين، نظرًا لاجتهادهما، مؤكدًا أنه سيكرم الطالبتين، ويقدم التهنئة للطلاب والطالبات لنجاحهم.

أعربت الطالبة ساندي بسام حامد، الأولى على دبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية بنظام السنوات الثلاث، بمدرسة الرياض التجارية المشتركة بكفر الشيخ، عن سعادتها بعد حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالدبلومات الفنية.

وقالت في تصريحات لـ "القاهرة 24": "مكنتش مصدقة الخبر أول ما حد كلمني من الوزارة".

وأضافت أنها اتخذت والديها قدوة لها خلال فترة دراستها، مشيرة إلى أنها أجرت تحويلًا من الثانوية العامة، والتحقت بالمعهد الفني التجاري مثل شقيقتها تحقيقًا لرغبة والديها.

كما أضافت الطالبة رنا عبد الله إبراهيم السيد الطراوي، الحاصلة على المركز الأول في الثانوية التجارية، أنها اجتهدت كثيرًا من أجل الحصول على المركز الأول، وأن الله لم يُضيِّع تعبها ومجهودها.

وأضافت الطالبة في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24": “كنت أذاكر في الصباح ثم أذهب لحضور الدروس، وأعود وأذاكر من المغرب حتى الصباح”.

تابع مواقعنا