الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زكي فطين عبد الوهاب يوجه الشكر لنقيب الممثلين لمساندته في أزمته الصحية

زكي فطين عبد الوهاب
فن
زكي فطين عبد الوهاب
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 06:23 م

وجه الفنان زكي فطين عبد الوهاب، رسالة شكر إلى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لمساندته خلال فترة مرضه على مدار 3 سنوات.

وكتب زكي فطين في منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"البوست ده.. رسالة شكر وتقدير للدكتور أشرف زكى نقيب المهن السينمائية.. على مساندته لي  فترة مرضي على مدار 3 سنين حتى الآن.. أشكرك بجد".

زكي فطين عبد الوهاب عبر فيس بوك

وتصدر اسم زكي فطين عبد الوهاب، محركات البحث على جوجل بعدما كشف تفاصيل تعرضه للسرقة، عصر أمس الأول الأحد، أثناء عودته إلى المنزل، كما تطرق للحديث عن تفاصيل حالته الصحية بعد إصابته بورم في المخ.

وقال خلال اتصال هاتفي، لبرنامج “مساء dmc” المذاع على قناة “dmc” الفضائية: “موضوع السرقة التي تعرضت لها بسيط جدًا، وأنا كنت بتريق عليه، والموضوع مش كبير، واللي عملوا كدة دمهم خفيف”.

وأشار إلى أنه لم يشك بهم بسبب شعوره بدوار بسبب الأدوية التي يتناولها، مضيفًا: "وبعد الحادثة أخدت تاكسي لغاية البيت، وحظي الكويس إن البطاقة والمستندات الشخصية في جيب القميص".

وتطرق للحديث عن حالته الصحية قائلًا: “خلصت 15 جلسة على المخ، وحاليًا في مرحلة الخضوع لأشعة على الرئة، لأن الورم نشط تاني، وهعمل مسح ذري على العظام، وبعدها سوف أذهب لعلاج ألم شديد في البطن، وكل هذا سوف يتحدد خلال الأسبوع المقبل”.

تابع مواقعنا