الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغبة متوحشة.. أم تتخلص من أطفالها الثلاثة بالسم.. والعناية الإلهية تنقذ زوجها في قنا

الأطفال المقتولين
محافظات
الأطفال المقتولين
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 09:21 م

تخلصت الأم من أطفالها الثلاثة بالسم، وأنقذت العناية الإلهية زوجها من الموت في قنا، كما أنقذته من استكمال حياته مع زوجة خائنة جنحت إلى المتعة الحرام وممارسة البغاء الملطخ بإزهاق أرواح أطفال في عمر الزهور، ليس لهم ذنب سوى رغبة متوحشة لأم مات قلبها.


غرق الأم في شهواتها والدخول في علاقة مع سائق يبلغ من العمر 26 عامًا؛ دفعها للجوء للطريق الأسرع للتخلص من أي عقبات، وهو قتل الأبناء والزوج، بوضع السم في عصير مُعلَّب قتلت به فلذات كبدها، وأنقذت العناية الإلهية الزوج.


الواقعة بدأت السبت الماضي، بعدما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بتسمم موظف بالسكة الحديد وأطفاله الثلاثة، ما أسفر عن مصرع الأطفال ودخول الزوج في غيبوبة نتيجة تناولهم عصيرًا مسمومًا، ادعت الأم أنهم حصلوا عليه من إحدى محلات البقالة.


دموع التماسيح انهمرت من الأم خلال التحقيق معها من قبل الأجهزة الأمنية على فراق أطفالها الثلاثة دفعة واحدة وإصابة الزوج بالتسمم، مدعية أنهم ذهبوا إلى عيادة طبيب لإجراء فحوصات لها، وأن زوجها ذهب بأطفاله إلى محل بقالة واشترى عصيرًا معلبًا تسبب في تسممهم، إلا أن العناية الإلهية أنقذت الزوج لتنكشف جريمتها، فبعد نقل الزوج إلى مستشفى أورام قنا لدخوله في غيبوبة نتيجة التسمم، وتحسن حالته؛ كذّب رواية الأم، وأكد أنه تناول العصير في المنزل.


لم يكن استجواب الزوج هو الدليل الوحيد ضد الزوجة، حيث كشفت تحريات المباحث أنها على علاقة آثمة بسائق، وأنهما اتفقا معًا على التخلص من الزوج وأطفالها.

وعلى الفور تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بتفاصيل الجريمة، وفـي سبيل ذلك أحضر المتهم مادة سامة ووضعها في 4 عبوات عصير، وأعطاها للمتهمة والتي قدمتها للمجني عليهم، وإيهام أقارب زوجها بتناول المجني عليهم عصيرًا فاسدًا، بمواجهة المتهمة بأقوال المتهم الثاني أيدت ذلك، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا