الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديباي: أُريد رسم العديد من الألقاب بالأوشام مع نادي برشلونة

ديباي
رياضة
ديباي
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 11:05 م

أكد النجم الهولندي ممفيس ديباي، لاعب فريق برشلونة، أنه يريد الفوز مع فريقه برشلونة الإسباني بالعديد من الألقاب هذا الموسم.

وقال ديباي، في تصريحات تلفزيونية: "‏أُريد رسم العديد من الألقاب بالأوشام مع نادي برشلونة، ‏هدفي هو الفوز بجميع الألقاب الممكنة لصنع التاريخ هنا".

وأضاف ديباي: "‏منذ زمن بعيد، ربما قبل عام شيء من هذا القبيل، أتذكر في ذلك اليوم أني شعرت بسعادة كبيرة لأنه عندما يهتم فريق مثل هذا بك، يجعلك تشعر بأنك بحالة جيدة للغاية ويمنحك ثقة إضافية وهذا يعني أنك تقوم بالأشياء بشكل جيد. كان يوما رائعا".

وأكمل: "‏لقد تحدثت مع المدرب قبل التوقيع، أخبرني أن الوقت لم يكن سهلًا في النادي وأنه كان عليهم القيام ببضعة أشياء، لكن بالنسبة لي كان الوقت مِثاليا وللنادي أيضًا وقررنا القيام بذلك في هذه الفترة".

واختتم ديباي تصريحاته قائلًا: “صورتي بقميص برشلونة كانت في الشارع، وأنا طفل أخبرتني والدتي أن جدي أعطاها لي، وأنه أخبرني ذات يوم أني سألعب هناك، إنها قصة جميلة ولن أتوقف عن الحلم أبدًا”، قائلا "هذا ما أقوله دائمًا، عليك أن تحلم كثيرًا منذ الصغر ويجب على جميع الأطفال أن يفعلوا ذلك وأن يعملوا بجد أيضًا، لكن من الجيد جدًا ارتداء قميص برشلونة أخيرًا".

تابع مواقعنا