السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي رضوان بعد شائعة وفاة دلال عبد العزيز: "عايشين في معاناة والوضع صعب"

رامي رضوان ودلال
فن
رامي رضوان ودلال عبد العزيز
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 11:13 م

أعرب الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، عن غضبه من الشائعة التي ظهرت مؤخرًا عن وفاة والدة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، مشيرًا إلى أن وضع دلال عبد العزيز الصحي ما زال صعبًا.


وقال رامي رضوان خلال برنامجه "مساء dmc"، والمذاع عبر فضائية "dmc": "إحنا مقسمين اليوم شيفتات مش بنسبها لحظة وكنت في شيفت وحسن وايمي معايا بالصدفة، وفجأة جاتلي رسائل تعزية، قولت خير لقيت بيقولوا لي خبر، وشوفت الخبر في أكثر من موقع، وناس مشكورة بعد ما كدبت قالوا لي أخذ إجراء قانوني".


وأردف: "هاتفتني شقيقة النجمة دلال عبد العزيز التي تعيش في محافظة الإسكندرية، وصوتها به كم من الخضة والعياط مكتوم، كم رهيب من المكالمات، كل هذا قبل نفي الخبر، وأنا سارعت بالكتابة عشان الناس تطمئن".


وأردف: "دنيا كانت مرتاحة، تخيلوا لما تصحى تلاقي الكم ده من الرسائل، ضيفوا ده على الأسرة، عايشين في معاناة 3 شهور، ومش عارفين الساعة اللي جاية فيها إيه".


أما عن الوضع الصحي للفنانة دلال عبد العزيز قال: "الوضع الصحي صعب، مش سهل، ومقدرش أقول في تحسن، كل شوية يظهر مفاجأة، الموضوع شديد الصعوبة، أرجو من السادة الصحفيين عدم نشر أي خبر مثل هذا قبل التحقق، مش لازم نزود الجرح بجرح أخر".


واختتم حديثه قائلًا: "أنا لا أستغل البرنامج إني اتكلم على أمور أسرية، لو انا مش بتكلم برامج ثانية بتتكلم، لأنها نجمة كبيرة، ونحن ما زلنا بنطلب الدعاء أن ربنا يكرمنا بالشفاء".

إلهام شاهين: "حالة دلال عبد العزيز الصحية زي ماهي"

رامي رضوان ينفي وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.. "القاهرة 24" يعتذر عن نشر الخبر

تابع مواقعنا