الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة رجاء الجداوي تستعيد ذكريات مؤلمة لوالدتها: "كانت بتترعب من الأمر دا زي البيبي" (صورة)

الفنانة رجاء الجداوي
فن
الفنانة رجاء الجداوي
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 11:23 م

استعادت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ذكريات خاصة لها مع والدتها، وذلك من خلال منشور عبر حساب الراحلة بموقع “انستجرام”.

ونشرت أميرة مختار صورة لوالدتها رجاء الجداوي وهي تعطيها حقنة ويبدو عليها أنها تتألم كثيرًا، وعلقت: “الله يرحمك يا مامي كانت بتترعب من الحقن وبعد لما خلصْت فِضْلِت تقول تسلم إيدك.. إيدك خفيفة وجميلة بس أنا بخاف.. كانت البيبي بتاعي وحشتيني ده من كام سنة بس مش فاكرة كان تطعيم إيه”.

رجاء الجداوي 

سبق أن كشفت أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، شدة تعلق والدتها بوالدها، مشيرة إلى أنها كانت تعشقه وتعتقد دائمًا أنها ستموت قبله، مشيرة إلى سوء حالة والدتها رجاء الجداوي قبل وفاتها، ومدى تماسكها أمام الكاميرا.

الفنانة رجاء الجداوي 

وأضافت خلال لقائها مع لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة": "ماكنش عندها ابتسامة في الفترة الأخيرة، كانت بتظهر أمام الكاميرا وميض، لكن جواها حزين، وكانت بتوصي بابا عليّا دائمًا كأنها هي اللي هتمشي الأول".

واستطردت: "بشوف الصور دائمًا ألاقيها حاطة صورنا وأنا في النص، هي دايمًا حطاني بينها هي وبابا في الصور، بقيت أركز من كتر ما أنا مرعوبة، وعايشة في فوبيا فقدانها"، مضيفة: "كانوا بيقلعوها الدبلة في المستشفى ولكنها رفضت، وأنا طمنتها إني هاخذها، في البيت كانوا مشتركين في كل حاجة يقتسموا مع بعض كل شيء حلو، كانت بتعشقه".

تابع مواقعنا