السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“نقل النواب”: مناقشة 102  طلب إحاطة خلال دور الانعقاد الأول

مجلس النواب- أرشيفية
سياسة
مجلس النواب- أرشيفية
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 07:50 ص

ناقشت لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، برئاسة النائب علاء عابد،  عدد 102 موضوع طلب إحاطة خلال دور الانعقاد الحالي على مدار 52 اجتماعًا استغرقت أكثر من 80 ساعة.

كما أكدت اللجنة خلال تقرير لها، أنها  حاولت خلال مناقشاتها لموضوعات طلبات الإحاطة أن تضع حلولًا سريعة تحقق مطالب المواطنين والعمل على متابعة تنفيذ تلك الحلول من خلال إشراك السادة النواب مقدمي طلبات الإحاطة في متابعة تنفيذ توصيات اللجنة، كما حرصت اللجنة على استكمال مناقشة العديد من موضوعات طلبات الإحاطة للاطلاع على ما تم تنفيذه بشأنها.

وكان المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب،  أعلن خلال الجلسة العامة أمس، فض دور الانعقاد الأول للمجلس ورفعه.

وأقر مجلس النواب، نهائيًا مشروع قانون الموارد المائية والري المقدم من الحكومة، بعد أن وافق المجلس على المادة 105 من مشروع القانون، بعد تقدم النائب إيهاب الطماوي، وكيل اللجنة التشريعية، بطلب إعادة مداولة بشأن المادة ومشروع قانون مقدم من الحكومة حول حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية.

كما وافق المجلس على تقرير لجنة القيم، الخاص بتوجيه اللوم للنائب محمد عبد العليم داود؛ بشأن ما بدر منه من إساءة لمجلس النواب في بداية دور الانعقاد الأول للمجلس، وتحديدًا في الجلسة العامة التي انعقدت يوم 29 يناير من العام الجاري.

تابع مواقعنا