الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الأزمة الأخيرة.. نكشف حقيقة وفاة المشير طنطاوي (خاص)

المشير طنطاوي
سياسة
المشير طنطاوي
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 05:08 ص

كشف مصدر مطلع حقيقة وفاة المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام الأسبق للقوات المسلحة ووزير الدفاع وحقيقة الانباء المثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الشأن.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ “لقاهرة 24” أن الأنباء المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة المشير طنطاوي غير صحيحة موكدا أن المشير طنطاوي يمر بحالة صحية صعبة ويتلقى العلاج في الوقت الراهن نافيا كل الانباء المثارة عن وفاته.


فيما ذكر مصدر اخر للقاهرة 24 أن أسرة المشير طنطاوي تشعر بحالة من "الضيق" بسبب الأنباء الأخيرة المنتشرة عن الحالة الصحية للمشير.

وكشف النائب البرلماني مصطفى بكري إن المشير حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة، يمر بظروف صحية صعبة، داعيًا له بالشفاء وأن يمتعه الله بالصحة والعافية.

وأضاف بكري في تغريده عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يمر سيادة المشير حسين طنطاوي بظروف صحيه صعبه، ندعو له بالشفاء وأن يمتعه الله بالصحة والعافية، لقد حافظ المشير علي الوطن من مخاطر الانزلاق إلي الفوضى، تصدي لمحاولات التآمر علي أمن البلاد واستقرارها، تحمل الكثير من الآلام والمتاعب والضغوط النفسية".

وتابع "صدق في كل وعوده التي قطعها علي نفسه، أجرى الانتخابات البرلمانية والرئاسية في مواعيدها المحددة، وكان صادقا في كل مواقفه التي سيسجلها التاريخ بأحرف من نور".

وتعرض المشير طنطاوي في العام الماضي لأزمة صحية بسبب الخشونة في الركبة والتي حجز على أثرها لفترة في مستشفى كوبري القبة. 

تابع مواقعنا