الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يطمئن على جاهزية شيكابالا.. وقياسات بدنية للاعبي الزمالك

شيكابالا
رياضة
شيكابالا
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 10:11 ص

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء، جلسة سريعة بين الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب وقائد الفارس الأبيض.

وجاءت جلسة كارتيرون وشيكابالا من أجل اطمئنان المدرب الفرنسي على حالة اللاعب، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يُعاني منها بالعضلة الأمامية، حيث أكد المدير الفني للاعبه أنه لم يكن يريد التعجل في عودته قبل تنفيذ البرنامج التأهيلي بالشكل الأمثل ليعود جاهزًا بنسبة 100%.

وانتظم شيكابالا في تدريبات الزمالك الجماعية أمس، لأول مرة بعد الخضوع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة.

في السياق ذاته قام البرتغالي فيرناندو ريبيرو مدرب الأحمال بالفريق بعمل قياسات للحالة البدنية للاعبين، وإعداد تقرير عنهم لتقديمه للفرنسي باتريس كارتيرون.

واطلع كارتيرون على نتائج القياسات البدنية للاعبين، حيث أشاد المدرب الفرنسي بالحالة البدنية القوية لهم خلال التدريبات الحالية بمعسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية.

ويتواجد الزمالك في معسكر مغلق في فندق برج العرب بالإسكندرية في ظل فترة التوقف الحالي للمسابقة المحلية، حيث يواصل الاستعداد قبل مواجهة غزل المحلة في الثالث من أغسطس المقبل بالجولة الثامنة والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا