الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انسداد أنابيب خط التفريغ وراء اشتعال النيران في ميناء الإسكندرية

حريق بميناء الإسكندرية
محافظات
حريق بميناء الإسكندرية
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 10:34 ص

كشفت الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، تفاصيل الحريق الذي نشب، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وتسبب في اشتعال النيران وتصاعد ألسنة اللهب، قبل أن يتم السيطرة عليه، دون وقوع أي خسائر بشرية.

وأوضح بيان صادر عن ميناء الإسكندرية، أنه أثناء تفريغ إحدى السفن مادة الأسفلت، في جونة البترول، حدث انسداد في أحد أنابيب خط التفريغ مما نتج عنه تصاعد ألسنة اللهب.

وأضاف، أنه تم التعامل معها على الفور بنجاح بواسطة السفينة المفرغة وقاطرات الإطفاء التابعة للهيئة العامة لميناء الإسكندرية وسيارات الحماية المدنية، حيث تم إخماد تلك الألسنة خلال دقائق معدودة، وإخلاء السفينة من الرصيف والسيطرة على الأدخنة المتصاعدة عقب الإطفاء وتبريد أنبوب التفريغ دون وقوع أية خسائر في الأفراد أو الممتلكات.

وتمكنت سيارات الإطفاء من السيطرة على حريق بميناء الإسكندرية، الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حيث انتشر دخان كثيف غطى سماء المنطقة.

وتداول مشتركون على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو وصورا لحريق شب داخل ميناء الإسكندرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، دون ورود أنباء عن وقوع أي خسائر في الأرواح.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع مواقعنا