الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب الثانوية العامة بالقليوبية: "امتحان الديناميكا طويل وفي مستوى الطالب المتفوق"

امتحانات الثانوية
محافظات
امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 01:16 م

أعرب طلاب قسم علمي رياضة بالشعبة العلمية بالثانوية العامة، في محافظة القليوبية، عن عدم رضاهم عن مستوى امتحان الديناميكا التطبيقية.

وأوضح الطلاب، ان الامتحان طويل ويحتاج لنحو 3 ساعات للإجابة عليه ويحتوى على رسومات كثيرة مما كان يستلزم تخصيص وقتًا اكثر، بجانب ان الأسئلة صعبة.

وأشار الطلاب أن الامتحان احتوي على 25 سؤال منهم 15 سؤال في مستوى الطالب المتفوق، والأسئلة غير مباشرة ولا تتيح للطلاب الإجابة بسرعة وشكل مباشر.


وأعلن مصدر بغرفة العمليات المركزية للتربية والتعليم في القليوبية، غياب 61 طالبًا عن امتحان الديناميكا  للشعبة العلمية  اليوم، حيث حضر نحو 7061 من إجمالي 7122على  مستوى لجان الامتحان بالمحافظة.

وادى اليوم، طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، شعبة علمي، امتحان مادة الديناميكا، بنحو 7122 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العام هذا العام مُوزعين على 135 لجنة على مستوى المحافظة.

وأكد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، ضرورة توفير كل السبل لأداء الامتحانات في حالة من الهدوء والاطمئنان لدى الطلاب، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيرا إلى ضرورة المتابعة المستمرة لجميع اللجان

تابع مواقعنا