الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حرمت والدها من حق وراثتها.. وصية سوزان تميم في ذكرى وفاتها

سوزان تميم
فن
سوزان تميم
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 02:21 م

تحل اليوم ذكرى وفاة المطربة سوزان تميم، حيث توفيت يوم 28 يوليو عام 2008، عن عمر ناهز الـ31 عامًا، حيث وجدت مقتولة في شقتها بمنطقة “مارينا” بدبي.

وبعد وفاتها، عثرت الشرطة على وصية مكتوبة بخط اليد، وكتب بها "الزواج أو القتل"، وتفاجأ الجميع بعد قراءة الوصية، بحرمانها لوالدها من حق الوراثة.

وجاء مُحتوى الوصية كالتالي: "بسم الله الرحمن الرحيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، أوصي بأن تحول ملكية كل ما أملك من مال وعقار أو مجوهرات أو أي شيء، بل كل ما أملك إلى والدتي وأخي ولا أحد سواهمها، وأوصيكم بأن تزكوا وتحسنوا وتطعموا وتكفلوا الأيتام والمساكين، وتتبعوا صراط الله المستقيم وتسامحوني إن أسات إليكم وتدعوا لي إن تيسر لكم وأن تكرموني في وفاتي".

وأضافت: "أوصيك يا أخي بأمك وبصلة رحمك وبالرحمة والعفو عند المقدرة، والسماح والتسامح والبر بوالديك.. أحبكم أدعو لكم بالرحمة فادعوا لي بها، اتحدوا ولا تفرقوا على بركة الله وسنة رسوله، والسلام عليكم علينا وعلى محمد وآله وصحبه، سوزان عبد الستار تميم".

سوزان تميم

وقدمت سوزان تميم خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال الفنية، إذ بدأت العمل الفني منذ 1996 حتى عام 2006، وتزوجت مرتين الأولى كانت من علي مزنر، والثانية من عادل معتوق.

تابع مواقعنا