الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

احتمالية سقوط أمطار .. “الأرصاد” تكشف تفاصيل طقس الغد

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 02/يناير/2019 - 10:45 م

أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن خبراء الأرصاد يتوقعون استمرار الطقس البارد على مختلف أنحاء الجمهورية غدًا الخميس، موجة من الطقس السيئ، بين رياح محملة بالأتربة تصل إلى حد العاصفة في بعض المناطق، إلى جانب برودة شديدة نتيجة للانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة والتي تراجعت إلى مستوى 10 درجات مئوية فقط.

وقال عبد العال لـ”القاهرة 24″، إن طقس اليوم وغدًا شهد هبوب رياح محملة بالرمال والأتربة، مع تزايد فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، وغدًا يستمر نشاط الرياح على السواحل الشمالية وحتى شمال الصعيد، مع احتمالية سقوط الأمطار على الساحل الشمالي الغربي.

وأشار إلى أن شهر يناير هو أكثر شهور العام برودة، لافتًا إلى أن مساء اليوم وغدًا الخميس ستستمر الرياح المثيرة للرمال والأتربة، على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، تصل إلى حد العاصفة على المناطق المكشوفة.وأوضح أن طقس المساء سيشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة مساءًا.

ولفت عبد العال إلى أن درجات الحرارة المتوقعة غدًا الخميس على القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري ما بين 17 إلى 18 درجة مئوية، بينما تتراوح درجة الحرارة على مدن جنوب سيناء وشرم الشيخ والغردقة ما بين 21 إلى 22 درجة، وهي نفس درجات الحرارة المتوقعة على جنوب الصعيد، بينما تبلغ الحرار في شمال الصعيد ما بين 19 إلى 20 درجة مئوية.

تابع مواقعنا