الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لتغيبهم عن العمل.. إحالة عاملين بثلاث مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق

الدكتور محمود الصبروط
محافظات
الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 04:14 م

أحال الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، العاملين بثلاث مراكز شباب، للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة  لتغيبهم في أوقات العمل الرسمية، بعد المتابعه الميدانية المفاجأة لعدد من مراكز الشباب على مستوى المحافظة. 

وكان العاملين المحالين للتحقيق من مراكز شباب (السادات ببنها، الوقف بالقناطر الخيرية، سليم والوحده بشبرا)، حيث وجدت المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها في غياب عدد من العاملين بها.

كما شملت المتابعة ايضا مراكز شباب المنشية ببنها، والصفا وامياي بطوخ، واجهور الصغرى وشلقان بالقناطر الخيرية، والتي وجدت جميعها مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل وتبين التزام العاملين بها.

تأتى المتابعات الميدانية المفاجأة لوكيل وزارة الشباب والرياضة في سبيل الحرص الدائم على التزام مراكز شباب المحافظة، بتقديم خدماتها للشباب والطلائع، والأعضاء من مختلف الفئات والسعي الدائم لتحقيق نسب انضباط تصل لـ100%، والعمل على جذب عضويات جديدة للمراكز لتحقيق استراتيجية الدولة المصرية ودور وزارة الشباب والرياضة في بناء الشخصية المصرية رياضيًا، وفنيًا، وثقافيًا، وسياسيًا واجتماعيًا، برعاية  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

تابع مواقعنا