السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ألقاها زوجها من الطابق الثالث.. "فتحية" تكشف تفاصيل الاعتداء عليها بسبب "العيدية" بالشرقية (صور وفيديو)

الزوجة المجني عليها
محافظات
الزوجة المجني عليها بعد نقلها للمستشفى
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 04:23 م

كشفت "فتحية" الزوجة صاحبة الثمانية عشر ربيعًا، والتي تعرضت للشروع في قتل على يد زوجها، كواليس مشاجرتهما وإلقاء زوجها لها من الطابق الثالث؛ إثر نشوب خلاف بينهما لمحاولته أخذ "العيدية" التي أعطتها أسرتها لها، لشراء مواد مُخدرة له، قبل أن ينتهي الأمر به وقد حملها وألقى بها من شرفة غرفة الأطفال بالطابق الثالث بمنزل أسرته بقرية "سنهوا" التابعة لدائرة مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

وقالت "فتحية" خلال حديثها لـ "القاهرة 24"، إن الواقعة حدثت في الساعات الأولى من صباح رابع أيام عيد الأضحى، نهاية الأسبوع الماضي، وذلك بمنزل الزوجية بقرية “سنهوا” التابعة لدائرة مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، قبل أن تشير إلى أن أهلها كانوا لديها بالمنزل بحكم عادة زيارات العيد، حيث زاروها وأعطوها "العيدية"، لكن زوجها دخل في مشادة معها محاولًا أخذ المال منها لشراء مواد مُخدرة "بودرة"، على حد وصفها.

وأوضحت الزوجة، أن الشجار بينها وبين زوجها استمر حتى الساعة الرابعة فجرًا، قبل أن يحاول أخذ "العيدية" منها بالقوة لشراء مواد مُخدرة، لكنها وحال محاولتها الصعود فوق السرير الموجود بغرفة الأطفال، أمسك بها زوجها وألقاها من شرفة الطابق الثالث، لتسقط وقد أصيبت بكسور وكدمات بقدميها، فضلًا عن تهشم عدد من الفقرات بظهرها.

وأشارت الزوجة المجني عليها، إلى أن أهل زوجها طالبوها بأن تُخبر من في المستشفى بأنها سقطت من الطابق الثالث حال محاولتها تركيب الستائر، على خلاف حقيقة ما حدث، فرضخت لهم وفعلت ما طالبوها به، لكنها عادت وعدلت عن أقوالها في محضر الواقعة، والذي حملّ رقم 6118 إداري منيا القمح لسنة 2021.

وطالبت الزوجة المُعتدى عليها، بالحصول على حقها من زوجها، بعدما اعتدى عليها، وأن يصل صوتها للمسؤولين خاصة بعدما حاولت أسرة زوجها الضغط عليها للتصريح بغير الحقيقة، وتنصلهم منها وتركهم لها فور تعديل أقوالها.

عاطل يُلقي زوجته من الطابق الثالث بالشرقية.. وأسرتها: "كان عايز العيدية يشتري بيها مخدرات"

الزوجة المجني عليها بالمستشفى 01
الزوجة المجني عليها بالمستشفى 01
الزوجة المجني عليها بالمستشفى 02
الزوجة المجني عليها بالمستشفى 02
الزوجة المجني عليها
الزوجة المجني عليها
سقوط المجني عليها تسبب في كسر وكدمات بقدميها
سقوط المجني عليها تسبب في كسر وكدمات بقدميها
تابع مواقعنا