السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الدفاع ورئيس الأركان يلتقيان قائد الجيش اللبناني لبحث التعاون العسكري بين البلدين

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 05:07 م

التقى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، العماد جوزيف عون قائد الجيش اللبناني، والوفد المرافق له الذى يزور مصر حاليًا في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام. 

تناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، في ضوء التطورات الإقليمية والدولية الراهنة وزيادة مجالات التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلًا البلدين.

وأعرب القائد العام للقوات المسلحة عن اعتزازه بعمق العلاقات التي تربط بين القوات المسلحة المصرية واللبنانية، وتطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مزيدًا من التعاون المشترك في مختلف  المجالات العسكرية.

من جانبه، أشاد قائد الجيش اللبناني بدور مصر الرائد في المنطقة ودور القوات المسلحة المصرية في تطوير قدراتها القتالية للحفاظ على أمن مصر القومي.

وكانت أجريت مراسم استقبال رسمية لقائد الجيش اللبناني، بمرافقة الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين.

كما التقى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، العماد جوزيف عون قائد الجيش اللبناني، وتناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات التي تحظى باهتمام الجانبين المصري واللبناني في ضوء علاقات التعاون العسكري وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة للبلدين.

تابع مواقعنا