الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اغتصب شقيقتهم.. تأجيل محاكمة 5 أشقاء قتلوا والدهم بمساعدة زوجته في الشرقية

المستشار سامي عبدالحليم
محافظات
المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس محكمة جنايات الزقازيق
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 05:52 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد المهدي وأمير ذكي، وسكرتارية خالد إسماعيل، اليوم الأربعاء، قرارًا بتأجيل محاكمة 5 أشقاء وزوجة والدهم إلى جلسة الأربعاء 29 سبتمبر المقبل، وذلك لمناقشة الطبيب الشرعي؛ على خلفية اتهامهم في القضية رقم رقم 1613 جنايات صان الحجر لسنة 2021، بالاشتراك في قتل والدهم لمواقعته شقيقتهم "المتهمة السادسة" كرهًا عنها أكثر من مرة.

 

تعود تفاصيل القضية ليوم الأحد 15 أكتوبر 2017، عندما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة المدعو "مسلم أ م خ" بدائرة مركز شرطة فاقوس، وتبين وجود شبهة جنائية.

 

وتبين أن وراء الواقعة أبناء المجني عليه، وهم كل من: "صلاح" 36 سنة، عامل زراعي، و"سمير" 24 سنة، فلاح، و"منجية" 30 سنة، ربة منزل، و"ياسمين" 26 سنة، ربة منزل، وزوجته "ونيسة ز م ز" 49 سنة، ربة منزل، وابنته "هناء" 32 سنة، ربة منزل، مُقيمين جميعًا بدائرة مركز شرطة فاقوس.

 

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين من الأول إلى الخامسة قتلوا المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك بأن أعدت المتهمتان الرابعة والخامسة عقارا طبيا لإفقاده الوعي وقدمتاه للأول، والذي مكث رفقتهم بمسكنه حتى قدمته الثالثة للمجني عليه في مشروب حتى فقد وعيه وخارت قواه.

 

وتمكن المتهمان الأول والثاني من المجني عليه فور فقدان وعيه، حيث طوقا عنقه بغطاء رأس نسائي "طرحة" وكتما أنفاسه بوسادة قطنية، ثم كال له الأول عدة ضربات باستخدام "يد هون" استقرت بالخصيتين حتى فارق الحياة بدائرة مركز شرطة فاقوس، بينما تبين اشتراك المتهمين جميعًا في قتل والدهم على إثر موقعته لنجلته "المتهمة السادسة" كرهًا عنها عدة مرات.

 

جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بما أسفرت عنه التحريات، وأنهم قتلوا والدهم لموقعته نجلته أكثر من مرة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة "عزة حمادة".. مُحفظة قرآن خرجت لشراء فاكهة فعادت جثة (صور)

صورة المتهمين
صورة المتهمين
تابع مواقعنا