الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"لا أخشى الموت ببدلة الرقص ولا أرتدي المايوه".. أجرأ تصريحات لوسي بعد أزمتها في الساحل (فيديو)

لوسي
فن
لوسي
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 08:14 م

أثارت الفنانة والراقصة لوسي، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعد انتشار فيديو لها وهي تتلفظ بلفظ خارج خلال وجودها في إحدى الحفلات على المسرح بالساحل الشمالي، ما عرضها لموجة واسعة من الانتقادات.

وسرعان ما تصدر اسم لوسي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وطالب البعض بضرورة تدخل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، من أجل اتخاذ قرار في الأزمة.

ويستعرض “القاهرة 24” أجرأ تصريحات لوسي خلال لقاءات تلفزيونية سابقة:

بدأت لوسي حياتها الفنية راقصة في أفراح وملاهي ليلية وبعد ذلك اتجهت لعالم التمثيل لتقدم أولى أدواها من خلال مشاركتها في مسلسل "ليالي الحلمية" عام 1987، وبعدها لعبت بطولة فوازير رمضان، وبعدها انتقلت للتليفزيون المصري بفوازير "إيما وسيما".

وكانت أولى بطولاتها في السينما من خلال فيلم  "سارق الفرح" عام 1995، وتوالت نجاحاتها في عالم الفن بعد ذلك.

عرفت لوسي بجرأتها الشديدة وهو ما ظهر في تصريحاتها ولقاءاتها الإعلامية، وهو ما جعل اسمها مادة دسمة للصحف بسبب إثارتها للجدل دومًا.

قالت خلال لقاء سابق في برنامج "100 سؤال" تقديم الإعلامية راغدة شلهوب، إن ابنها لا يُعارضها بشأن عملها كراقصة، لكنه يفتخر بها ويطالبها دومًا بإتقان عملها.

وأوضحت لوسي: “ابني بيحترم شغلي وبيحبه جدًا بيكلمني في التصوير يقول لي ربنا معاكي ولم أقول له أنا طالعة على المسرح يقول لي هزي كويس، ابني عارف يعني إيه فن وعارف إني ست كويسة ودايمًا يقول لي إنتي بتتعبي أوي”.

كما أكدت أن عائلتها لم تعارضها أبدًا بل على العكس دومًا ما كانت تتلقى الدعم منهم، حيث يُدركون جيدًا طبيعة عملها ومتطلباته، إذ لم تواجه صعوبات معهم بشأن اعتراضهم في يومٍ ما.

وبسؤالها عن رأيها في زواج ابنها من راقصة، قالت: “ما عنديش مشكلة ابني يتجوز راقصة لكن لدي شروط وهي إني أشوفها واتعامل معها وأشوف إزاي هتبقى طاهرة ونضيفة في المعاملة الزوجية وتكون مخلصة”.

وصرحت لوسي أنها لا تخاف أن تموت وهي ترتدي بدلة رقص، إذ ترى أن عملها شيء تفخر به وليس عيبًا، قائلة: “بعمل حاجة كل الدنيا شايفاها”، فترى أنه لا داعى للخوف إذا لفظت أنفاسها في أثناء رقصها على المسرح.

كما أكدت لوسي خلال لقاء سابق في “الستات ما يعرفوش يكذبوا”، أنها ترفض ارتداء المايوه ما جعلها تعتذر في إحدى المرات عن المشاركة في أحد الأعمال الفنية، بعدما طلب المُخرج منها الظهور وهي ترتدي "مايوه"، مُبررة ذلك بقولها: "أنا جسمي مش ببلاش".

وأضافت: "أنا بالنسبة لي الرقص مهنة محترمة وفن محترم، أنا مبدأي هنا مش مكتوب إنى ألبس مايوه، ولا مايوه خالص، أنا مُلتزمة بالسيناريو اللي بيشرح الموقف، ولو كان المؤلف كاتب إن لازم ألبس مايوه كنت لبست عشان أنا لا أخجل من شغلي، والتمثيل ده لو اتكسفت منه مش هنفع".

وخلال لقاء سابق مع  "أبلة فاهيتا"، ببرنامجها "لايف من الدوبلكس"، أكدت أنها أجرت نحو 7 عمليات تجميل، أبرزها في الشفاه، مشيرة إلى أن طبيب عمليات التجميل نصحها في البداية بعدم إجراء أي عمليات في الشفاه، بقوله: "شفايفك حلوة ومش محتاجة"، إلا أنها لم تأخذ بنصيحته وأصرت على رأيها، مما اضطرت بعدها للجلوس في المنزل لمدة شهرين، موضحة: "شفايفي بعد العملية بقت عاملة زي الوزة".

تابع مواقعنا