الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسوان يتراجع عن عدم إذاعة مباراة الأهلي بعد حل أزمة "برزينتيشن"

أسوان
رياضة
أسوان
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 08:20 م

تراجع مجلس إدارة نادي أسوان، عن قرار عدم إذاعة مباراة الأهلي المقبلة في الدوري، بعد حل أزمة المستحقات المالية مع الشركة الراعية برزينتيشن.

وفي بيان رسمي، أعلن مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي برئاسة اللواء أحمد سليمان، أن الاتصالات المكثفة التي أجريت خلال اليومين الماضيين بين نادى أسوان ومسئولي الشركة الراعية لحقوق البث "بريزينتيشن"، شهدت تفاعلا وتجاوبا ملموسا من المسئولين عن الشركة الراعية وتفهما وتقديرا لظروف الأزمة المالية الصعبة التي يمر بها النادي.

وتابع: أنه خلال الساعات الماضية، تم التوصل لإجراءات إيجابية اتخذتها الشركة لدعم نادى أسوان تضمنت، سداد الشركة لجزء من  مستحقات النادي المالية، واتخاذ الشركة عدة إجراءات إدارية ومالية تساهم في سداد الالتزامات المالية العاجلة على نادى أسوان خلال أزمته المالية".

وأكمل أسوان في بيانه، أنه تم الاتفاق على جدولة باقي المستحقات خلال الفترة المتبقية من موسم  2020/2021 ونظرا لهذه التطورات الإيجابية؛ يتقدم مجلس إدارة نادى أسوان الرياضي بالشكر والتقدير للمسئولين عن الشركة الراعية لحقوق البث لتجاوبهم السريع، مع مطالبة نادى أسوان بمستحقاته وتقدير موقفة مما يؤكد عمق الشراكة والدور الداعم للشركة الراعية لحقوق الأندية الجماهيرية.

وأتم: يطمئن نادى أسوان جماهيره بأن مباراة أسوان والأهلي مساء الخميس، مذاعة فضائيا طبقًا للتعاقد بين نادى أسوان والشركة الراعية لحقوق البث.

تابع مواقعنا