الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة بلاغ ضد اليوتيوبر علي حسين لنيابة أمن الدولة العليا للتحقيق

اليوتيوبر على حسين
حوادث
اليوتيوبر على حسين
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 11:50 م

قال المحامي أيمن محفوظ، إن جهات التحقيق، أحالت البلاغ المقدم ضد اليوتيوبر على حسين حسين المقيم بأمريكا، إلى نيابة أمن الدولة العليا لفتح التحقيق في البلاغ.

وقدم أيمن محفوظ، المحامي، بلاغًا للنائب العام بإدراج المصري المقيم بأمريكا علي حسين مهدي، على قوائم الإرهاب؛ بسبب الاستقواء بالإدارة الأمريكية والتحريض على العنف ضد الإعلاميين نشأت الديهي وأحمد موسى، من خلال فيديوهات على يوتيوب، خدمة لأهداف الجماعة المحظورة.

وبدأ محفوظ، بلاغه بأنه ظهر في الآونة الأخيرة مجموعة من الخونة، وآخرهم المدعو علي حسين مهدي، المقيم بأمريكا، والذي كغيره من بهلوانات الإخوان، وتشجيع فكرة الاستقواء بالخارج والتحريض على العنف ضد اعلاميين مصريين وهما نشأت الديهي وأحمد موسى، من خلال بث على يوتيوب، حينما طالب الإدارة الأمريكية بفرض تدخل سافر ضد الحكومة المصرية لخدمة الجماعة المحظورة، وما فعله هذا الخائن علي حسين مهدي، قد تعدى حدود النقد إلى العمالة والتحريض على مؤسسات الدولة وإعلاميي مصر.

 

واختتم محفوظ بلاغه بالمطالبة بإدراج المشكو في حقه في قوائم الإرهاب لدعمه الكيانات الإرهابية والتحريض على العنف والاستقواء بالإدارة الأمريكية ضد وطنه، ووضعه على قوائم الترقب وإرسال مذكرة للإنتربول الدولي لتسليمه للسلطات المصرية لما نسب اليه من اتهامات، واتخاذ اللازم قانونا.

تابع مواقعنا