الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنيدي يكشف صدفة تجمع فيلمه الجديد "الإنس والنمس" بـ "صعيدي في الجامعة الأمريكية" (فيديو)

محمد هنيدي
فن
محمد هنيدي
الخميس 29/يوليو/2021 - 12:05 ص

تحدث الفنان محمد هنيدي، عن فيلمه الجديد “الجواهرجي” الذي يتعاون فيه مع الفنانة منى زكي، بعد سنوات غياب لنحو 23 عامًا، بعد تعاونهما في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

وقال هنيدي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” تقديم الإعلامي شريف عامر: “التجربة ممتعة وجميلة جدًا، والموضوع اجتماعي يهم الناس إن شاء الله”، مشيرًا إلى أن الفيلم لم يتم اختيار الاسم النهائي له حتى الآن.

واستأنف هنيدي تصوير فيلم "الجواهرجي" قبل يومين بعد إجازة عيد الأضحى، ويشارك لبلبة، وأحمد السعدني وريم مصطفى وآسر ياسين والفنانون أحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، من إخراج إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر.

كما صرح هنيدي أن فيلمه الجديد “الإنس والنمس” سيتم طرحه يوم 4 أغسطس وهو نفس التوقيت الذي طرح فيه فيلم “صعيدي بالجامعة الأمريكية”.

وقال هنيدي، إنه يشعر بقلق وتوتر شديد: "حاسس بقلق شديد لكن صحي، ومن أهم الحاجات وأصعبها طول الوقت هو الجمهور".

فيلم “الإنس والنمس”، تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك فيه إلى جانب محمد هنيدي، مجموعة من الفنانين أبرزهم: صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة.

تابع مواقعنا