رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حمادة صدقي: اختيار الشناوي وحجازي والونش في المنتخب الأولمبي حمى الفريق

محمود الونش
رياضة
محمود الونش
الخميس 29/يوليو/2021 - 10:31 ص

تحدث حماده صدقي، المدرب المساعد الأسبق للمنتخب الوطني، عن تأهل الأولمبي إلى ربع نهائي بطولة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، مؤكدًا أن اختيار الثلاثي محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش حمى الفريق.

وقال حماده صدقي، خلال تصريحات إذاعية: "أداء المنتخب الأولمبي رائع ومتمكن خلال مباراة أستراليا، وكان في سيطرة للمنتخب الأولمبي، وأنا من وجهة نظري أن المنتخب أدى 3 مباريات بشكل مميز في المجموعات" مضيفًا: "فلسفة لعب شوقي غريب أمام إسبانيا كانت مميزة للغاية، أما في مباراة الأرجنتين شوقي جازف وهاجم لكن بسبب عدم تمركز صحيح للاعبين خسر المباراة".

وتابع صدقي: "المنتخب الأولمبي أدى أمام استراليا بشكل هجومي ودفاعي مميز، وكان في قراءة للخصم بشكل رائع، وكان في شجاعة من شوقي أنه يلعب بشكل هجومي، ورمضان صبحي كان رائع، وكل المجموعة التي شاركت قدمت مستويات مميزة، ومحمد الشناوي أدى مباراة مميزة، والشكل يمنحك الأمل في الوصول بهذا الفريق لأبعد نقطة".

وعن الهجوم على شوقي غريب بسبب الاستعانة بالشناوي والونش وحجازي في المنتخب الأولمبي، قال صدقي: "لو تواجد محمد صلاح لاختلف الأمر ودعم شوقي غريب العمق الدفاعي، واختيار الثلاثي الشناوي وحجازي والونش حمى المنتخب الأولمبي، والثنائي محمد عبد السلام وأحمد رمضان بيكهام اللذان شاركا في بطولة إفريقيا لا يشاركان مع الأهلي والزمالك".

وواصل صدقي: "شوقي غريب كان نجم مباراة الأمس، ورمضان صبحي صنع الفارق مع منتخب مصر سواء من خلال صناعته للعب وللأهداف بجانب الوقوف على الكرة".

وأتم حماده صدقي: "مباراة البرازيل لها سيناريوهات مختلفة، وهي مباراة كؤوس والحسابات ستختلف، والبرازيل فريق قوي، ومصر فريق تقيل، وفريق قوي ويقدر يوصل لمناطق بعيدة".