الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية: تحرير 1177 محضرًا تموينيًا خلال عيد الأضحى

محافظ المنوفية
محافظات
محافظ المنوفية
الخميس 29/يوليو/2021 - 10:33 ص

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، عن أنه تم  توفير 21 ألف و201 شيكارة دقيق مدعم بما يعادل ألف طن و60 كيلو دقيق بقيمة نقدية ما يزيد عن 6 مليون ونصف؛ وذلك نتاج لخطة العمل الشاملة والحملات التى نفذتها مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

 

وأشار عاطف الجمال، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، إلى تنفيذ توجيهات محافظ المنوفية بوضع خطة محكمة وتشكيل مجموعات عمل؛ لمتابعة الحالة التموينية ميدانيا وإداريا على مدار الساعة، بالإضافة إلى تكثيف الحملات التموينية، بالتنسيق مع مباحث التموين وتكليف رؤساء المكاتب الفرعية والمفتشين كل في دائرة اختصاصه.

يأتي ذلك لمتابعة محطات المواد البترولية ومستودعات البوتاجاز؛ بهدف إحكام السيطرة والرقابة للحد من التلاعب بالأسعار المقررة؛ حفاظًا على حقوق المواطنين.
 

وأكد وكيل وزارة التموين في المنوفية، على تحرير 1177محضر مخالفات مخابز ومحلات عامة ومنشآت تموينية خلال أجازة العيد، تمثلت في 543  محضر مخالفات للمخابز، لوجود نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وتلاعب وتوقف عن الإنتاج وعدم نظافة، و634 محضر مخالفات للمحلات العامة والمنشآت التموينية، لبيع أزيد من السعر الرسمى وعدم الإعلان عن الأسعار وسلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية ومخالفات أخرى.

 من جانبه، شدد محافظ المنوفية، على ضرورة استمرار تشديد الرقابة الميدانية الصارمة لضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر والغير صالحة للاستهلاك؛ والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

تابع مواقعنا