الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خريطة حفلات أغسطس.. هاني شاكر ومحمد محسن بالأوبرا والهضبة وروبي في العلمين

الهضبة وروبي ومحمد
فن
الهضبة وروبي ومحمد محسن وهاني شاكر
الخميس 29/يوليو/2021 - 12:13 م

يشهد شهر أغسطس المقبل، إقامة العديد من الحفلات الغنائية لعدد كبير من النجوم، مع الاحتفاظ بتطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وفي ذلك التقرير نستعرض أبرز حفلات شهر أغسطس المقبل:

هاني شاكر 

بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي تعرض لها، يستعد المطرب هاني شاكر لإحياء حفلا في مسرح النافورة بدار الأوبرا بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، ومشاركة مطربا الأوبرا ياسر سليمان وإيمان عبد الغني، في 1 أغسطس المقبل، في تمام الثامنة مساء.

بوستر حفل هاني شاكر

محمد محسن 

يستعد الفنان محمد محسن؛ لإحياء حفلًا غنائيًا على مسرح النافورة بدار الأوبرا، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس الموافق 5 أغسطس.

بوستر حفل محمد محيي

أنغام 

أعلنت المطربة أنغام، تأجيل حفلها إلى 27 من أغسطس الجاري، ونشرت أنغام صورة بوستر حفلها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت: "تم تأجيل أنغام على مسرح المنارة إلى يوم 27 أغسطس".

بوستر حفل أنغام

عمرو دياب 

يستعد الفنان عمرو دياب؛ لإحياء حفلا غنائيا في فندق الماسة بمدينة العلمين الجديدة، يوم 14 أغسطس المقبل.

بوستر حفل عمرو دياب

مسار إجباري 

أعلن فريق مسار اجباري، إقامة حفل جديد يوم الأربعاء 11 أغسطس الساعة 8 مساء بدار الأوبرا المصرية، دون الكشف موعد طرح التذاكر.

بوستر حفل مسار إجباري 

روبي ومحمود العسيلي

يحيي كل من محمود العسيلي وروبي، حفلًا غنائيًا يوم 6 أغسطس المقبل، في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الموسيقي.

بوستر حفل محمود العسيلي
بوستر حفل روبي

كايروكي

تستعد فرقة “كايروكي” لإحياء حفل غنائي يوم 12 أغسطس المقبل بمركز المنارة الدولي، ومن المقرر غنائهم مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتهم.

بوستر حفل كايروكي
تابع مواقعنا