الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرض مفاجيء وخطأ طبي ومعاناة مع كورونا.. 5 إصابات تضرب نجمات الوسط الفني

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز ودلال عبد العزيز ومي عمر
الخميس 29/يوليو/2021 - 01:12 م

يمر الوسط الفني بظروف عصيبة وحالة من القلق والتوتر، بعد الإصابات المتكررة للنجمات، فمنهن من تعرضن للإصابة بفيروس كورونا، ومنهن من تعرضن لخطأ طبي، وأخيرا من أصبن بمرض مفاجيء.

ويستعرض لكم "القاهرة 24" آخر إصابات للنجمات في الوسط الفني.

الفنانة مي عمر

أعلنت الفنانة مي عمر، إصابتها بمرض مفاجيء، حيث نشرت صورة من أمام أحد مراكز الرعاية الصحية في الساحل الشمالي التي تلقت فيها العلاج، وعلقت: "قبل أسبوعين، عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من التحقيقات والمختبرات والفحوصات، حتى أن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة ومع ذلك، كنت متعبة للغاية ومريضة".

الفنانة ياسمين عبد العزيز

طمأن الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز الجمهور على حالتها الصحية، بعد خُضوعها لعملية جراحية دقيقة، خلال الفترة الماضية، نتيجة تعرضها لخطأ طبي، ومن المُقرر خُروجها من المستشفى خلال الأيام المقبلة.

وكتب وائل في منشورًا، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: "ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافي الحمد لله كلها أيام.. اطمنوا".

الفنانة دلال عبد العزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، التي مازالت تعاني من المرض نتيجة إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد 19"، مشيرًا إلى أن الوضع الصحي لها صعب وحالتها لم تشهد تحسن، قائلًا: "الوضع الصحي صعب، ومقدرش أقول في تحسن، كل شوية بيطلع مفاجأة والموضوع شديد الصعوبة".

المطربة سوما 

عادت الفنانة سوما من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كانت تتواجد هناك من أجل إجراء بعض الأشعة على المخ، بعد تعرضها لوعكة صحية مؤخرًا.

وكشف المايسترو مصطفى حلمي، زوج الفنانة سوما في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، تطورات حالتها الصحية، قائلًا: إنها تحظى بصحة جيدة، حيث أرسلوا التقارير الطبية الخاصة بحالتها والأشعة التي أجرتها لطبيبها، وينتظرون تشخيصه.

المطربة رحمة

كشفت المطربة رحمة، تفاصيل تعرضها لخطأ طبي على يد أحد أطباء الأسنان والذي يدعى "أ.م"، مما تسبب لها في أضرار جسيمة.

وقالت رحمة في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، إنها تعرضت لخطأ طبي جسيم عقب ذهابها لإجراء عملية تبيض لأسنانها في أحد عيادات الأسنان وأخبرت الطبيب بضعف أسنانها ليتجنب استخدام أدوات التبريد.

تابع مواقعنا