الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"انتحار لايف".. أشخاص وثقوا لحظات وفاتهم عبر البث المباشر

انتحار (تعبيرية)
كايرو لايت
انتحار (تعبيرية)
الخميس 29/يوليو/2021 - 12:45 م

لم تكتفي منصات السوشيال ميديا بتوثيق اللحظات المرحة فقط، أو حتى بعض منشورات الأحزان والتعزية، بل تمكنت أيضًا من توثيق حالات الانتحار، أمس تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع مصور يرصد لحظة انتحار شاب لبناني، حيث استخرج مسدس من حقيبة بلاستيكية وأطلق الرصاص على نفسه.

لم تكن تلك الحادثة الأولى من نوعها، حيث أجرى صاحب شركة بنجع حمادي شمال قنا، بثًا مباشرًا عبر صفحته الشخصية بـ "فيس بوك"، يظهر فيه محاولة انتحاره رميًا بالرصاص بسبب ضائقة مالية، ولكن لم تنجح تلك المحاولة وتم نقله إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.

ولكن نجحت محاولة "إسلام"، سائق "توك توك" مُقيم بشارع النيل بمدينة السلام، من التخلص من روحه شنقًا في نوفمبر عام 2019، وذلك بعد عمل مشنقة داخل غرفته بشقته وصعد إليها وشنق نفسه عبر بث مباشر على مرأى الجميع.

وفي يوليو بنفس العام، شنق شاب في قرية كفر بلمشط مركز منوف بمحافظة المنوفية نفسه، وذلك بعد أن كتب منشورًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يوضح فيه أنه لجأ إلى الانتحار بسبب سوء معاملة والده له، وطالب من أصدقائه مسامحته، ووثق لحظة انتحاره خلال بث مباشر عبر صفحته الخاصة.

تابع مواقعنا