السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الخشت" يكشف عن فروع سلاسل الصيدليات التي تم التعاقد معها (صور)

الدكتور محمد عثمان
تقارير وتحقيقات
الدكتور محمد عثمان الخشت - رئيس جامعة القاهرة
الخميس 29/يوليو/2021 - 01:13 م

أعلن الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، منذ قليل، مُوافقة مجلس جامعة القاهرة، في اجتماعه اليوم الخميس، على تعاقد الجامعة مع سلسلة صيدليات كبرى (كير Care) المنتشرة فروعها في القاهرة الكبرى، وذلك للتيسير على أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة المشتركين في صندوق الرعاية الطبية في صرف الأدوية المقررة لهم دون مشقة.

ونشر الخشت، في منشور عبر حسابه بوسائل التواصل الاجتماعي، قال فيه: "بدء صرف الأدوية من مجموعة صيدليات كير في جميع أنحاء الجمهورية، 235 فرعا، وقريبا منافذ بجامعة القاهرة، وندرس مستقبلا عمل منظومة خاصة لتوصيلها لمنازل كبار السن". 

ودعمت الجامعة صندوق الرعاية الطبية بمبلغ 100 مليون جنيه من مواردها الذاتية بالإضافة إلى تقديم دعم مالي دوري للصندوق لمواجهة ارتفاع تكلفة الخدمات العلاجية وأسعار الأدوية، مع الإبقاء على المميزات الخاصة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين وأصحاب المعاشات بالجامعة، وذلك فيما يتعلق بالرعاية الطبية والعلاج بمستشفيات الجامعة.

وأكدت الجامعة أنه لن يتم التراجع عن أي ميزة في الخدمات الطبية المقدمة لجميع منسوبيها من خلال صندوق الرعاية الطبية.

وكانت الجامعة قد بدأت تنفيذا لتوجيهات الدكتور الخشت في إجراءات طرح جديدة بين الصيدليات الكبرى للتعاقد مع أفضل مجموعة صيدليات كبرى لتحسين الخدمة.

فروع صيدليات كير
فروع صيدليات كير
فروع صيدليات كير
فروع صيدليات كير
فروع صيدليات كير
فروع صيدليات كير
فروع صيدليات كير
تابع مواقعنا