الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2022.. ماجد المصري يبحث عن بطلة لمسلسل "بابلو"

ماجد المصري
فن
ماجد المصري
الخميس 29/يوليو/2021 - 01:33 م

يعقد الفنان ماجد المصري، خلال الفترة الحالية جلسات عمل تحضيرية لمسلسه الدرامي الجديدة “بابلو”، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2022، مع المخرج إبراهيم فخر.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أن هناك نية من صُناّع العمل لبدء التصوير مبكرًا وتحديدًا في شهر أكتوبر المقبل، بعد الانتهاء من ترشيحات كل الأبطال المُشاركين بالعمل، والاستقرار على أماكن التصوير.

وأشار المصدر إلى أن المخرج إبراهيم فخر يبحث مع الفنان ماجد المصري خلال هذه الفترة عن البطلة المناسبة للمسلسل، حيث يرغب المصري في العمل مع فنانة جديدة لم يسبق له التعاون معها من قبل في أي عمل من أعماله الفنية.

وينتمي مسلسل “بابلو” إلى نوعية الأعمال الـ30 حلقة، وتدور في إطار القصص الاجتماعية المليئة بالإثارة والتشويق، حيث لم يتعاقد على العمل سوى بطل العمل الفنان ماجد المصري، وجاري ترشيح باقي فريق العمل.

يُذكر أن آخر أعمال ماجد المصري مسلسل “الوجه الآخر”، الذي ناقش فكرة الصراع على الأموال بطرق غير مشروعة، وهو من بطولة الفنان ماجد المصري، نسرين طافش، هبة الأباصيري، ندى موسى، مادلين طبر، عماد رشاد، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

ويعد مسلسل “الوجه الآخر” البطولة الثانية لماجد المصري في الدراما التلفزيونية، بعد بطولته الأولى في مسلسل “بحر”، وكان حاملًا الطابع الصعيدي، وشاركه التمثيل كل من دياب، ميرنا نور الدين، محمد علي رزق، حنان سليمان، ثراء جبيل، نورهان، كوكي، وكان من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

تابع مواقعنا