الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور يُعرب عن انزعاجه من إجراءات مطار برج العرب

رجل الأعمال الإماراتي
أخبار
رجل الأعمال الإماراتي
الخميس 29/يوليو/2021 - 03:17 م

أعرب رجل الأعمال الإماراتي، خلف أحمد الحبتور، عن انزعاجه من خدمات مطار برج العرب في الساحل الشمالي، قائلًا: “وصلنا مطار برج العرب في جمهورية مصر العربية الغالية، متوجهين إلى الساحل الشمالي، لقضاء عطلة قصيرة، ومن أكثر من ساعة ننتظر الشنط”.

وأضاف الحبتور خلال فيديو قصير نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، أنه يتمنى من المسئولين في المطارات تسهيل الإجراءات وعدم تعقيدها، مُضيفًا: “نحن نحب الشعب المصري ومصر، نتمنى أن يسهلون الأمور لأي زائر، ونحن ننتظر شنطنا بره وده شيء لا نتمنى أن يتكرر”.

وفي سياق منفصل، استقبل مطار برج العرب الدولي، 165 لاعبا من 27 دولة منها (كوريا الجنوبية، البرازيل، أمريكا، إيطاليا، ليتوانيا، بيلا روسيا، المجر) في إطار استضافة مصر لبطولة الخماسي الحديث للناشئين، التي تقام بمدينة الإسكندرية خلال الفترة من 10 - 18 يوليو الجاري.

ووجّه الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، بتخصيص غرفة عمليات داخل صالة الوصول بمشاركة كافة الجهات المعنية بالمطار لاستقبال الوفود المشاركة في البطولة، وإنهاء إجراءات وصولهم في سهولة ويسر، وتوفير كافة سبل الراحة لهم منذ هبوط الطائرة وحتى خروجهم من المطار، مع الالتزام بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية وفقًا لتعليمات وزارة الصحة والسكان المصرية ومنظمة الصحة العالمية لضمان سلامة الوافدين والعاملين بالمطار.

تابع مواقعنا