السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامسونج تستعد لإطلاق هاتف جديد قابل للطي الشهر المقبل

هاتف سامسونج القابل
اقتصاد
هاتف سامسونج القابل للطبي
الخميس 29/يوليو/2021 - 05:27 م

كشفت بلومبرج في تقرير لها، أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية تستعد لإطلاق هاتف جديد قابل للطي في أغسطس، مؤكدة: "ستُصبح الهواتف المحمولة القابلة للطّي أولوية لشركة سامسونج إلكترونيكس"، مع اعتزامها بدء حملة ترويجية كبيرة خلال النصف الأخير من هذا العام، لإطلاع جمهورها على شكلها المُتميز.

وأضاف التقرير: أثناء مناقشة سامسونج لأرباحها اليوم الخميس، ذهبت الشركة الكورية الجنوبية المُصنِّعة لعلامة "جالاكسي" من الأجهزة المحمولة إلى ما هو أبعد وأقوى من التزامها بالفئة القابلة للطّي.

وبحسب التقرير تعهَّد التنفيذيون بإطلاق "حملة تسويقية رائدة على نطاق واسع" في النصف الثاني من العام، بقيادة هاتف خططت الشركة لإطلاقه بتاريخ 11 أغسطس، ومن الأرجح أن يكون ذلك الطراز الجديد "جالاكسي فولد 3".

سباق مع "أيفون"

تقليديًا، تُطلق "سامسونج" هواتف جديدة في الأسابيع التي تسبق التحديث السنوي لتشكيلة "أيفون" من قبل "أبل" في شهر سبتمبر تقريبًا.

لكن الشركة قررت أن يحل إطلاق "فولد" محل سلسلة "نوت "هذا العام، مضيفة أن أجهزتها القابلة للطي التالية ستتمتع بإمكانيات "إس بين" (S Pen)، الفارق الرئيس المميز لأجهزة "نوت".

 

غياب "جلاكسي نوت"

وقال جين بارك، كبير المحللين في شركة "كاونتربوينت" للأبحاث: "تضع سامسونج الهواتف الذكية القابلة للطي كأولوية لكي تُصبح لاعبًا مهيمنًا بالسوق المُميز.

وذلك في الوقت الذي تواجه فيه منافسة شرسة من العلامات التجارية الصينية بقطاع الأسعار المنخفضة إلى المتوسطة، وسيكون غياب سلسلة (جالاكسي نوت) هذا العام عاملًا إيجابيًا لمبيعات (فولد 3)".

لكن سيتعيّن على "سامسونج" تخفيض أسعار سلسلة "جالاكسي فولد" لكي تُصبح منتجًا رئيسًا، إذ يبدأ سعر طراز "فولد 2" الحالي من 1999 دولارًا، وهو أعلى من أغلى خيارات "أندرويد" أو "أيفون" أو "جالاكسي إس" الرئيسة.

بعد تصريحات الاحتياطي الفيدرالي.. ارتفاع العقود الآجلة لمؤشر داو جونز وأس آند بي

تابع مواقعنا