الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منهم مروان يونس.. مواقف تامر حسني أسعدت عرائس 2021

تامر حسني
فن
تامر حسني
الخميس 29/يوليو/2021 - 08:03 م

تميز الفنان تامر حسني بمواقفه الإنسانية مع زملائه في الوسط الفني أو مع جمهوره، الذي دائمًا ما يفاجئهم ببعض التصرفات من خلال مقابلة أحدهم أو التواجد في السينمات معهم، ولكن في 2021 أسعدهم من خلال حضوره حفلات زفاف العرائس، وهم: 

نجل مصطفى قمر 

أحيا الفنان تامر حسني حفل زفاف إياد نجل المطرب مصطفى قمر منذ شهرين، وحرص على حضور حفل الزفاف رغم انشغاله بتصوير أعمال جديدة، كما أشار مصطفى قمر.

وقال “قمر” عندما قدمه للجمهور بعد صعوده المسرح: “تامر كان عنده شغل وتصوير وكان تعبان وأصر يجيي مخصوص وهو أخويا الصغير وقولتله مش هزعل لو مجيتش وقالي أنا هاجي”.

مروان يونس 

سرد المذيع مروان يونس موقفًا جمعه بالفنان تامر حسني من خلال منشور له عبر “فيسبوك”، وعلق قائلًا: “عزمته بقى على فرحي كده اللي هو أنا عارف إنه مؤدب ومش ها يكسفني بس أكيد مشغول ومش هاييجي.. لاقيته عمل مفاجأة وجيه فعلا وغنى نحو نص ساعة من نفسه بالرغم من إني قولتله إني عايزه يجي يقعد ويتبسط ومايعملش حاجة خالص”.

مروان يونس وزوجته وتامر حسني 

معجبة 

لبى تامر حسني أمنية معجبة له، بحضور حفل زفافها، وكتبت له تعليقًا عبر قناته الرسمية على “يوتيوب"، قائلةً: “نفسي تحضر فرحي يا تيمو، حلم حياتي، أنا بعشقك من زمان، وده بجد حلم حياتي، أنت مش عارف أنا بجد بحبك ازاي، يارب تشوف الكومنت”.

ليفاجئها تامر بالرد عبر خاصية “ستوري” لحسابه الشخصي على “انستجرام” قائلًا: "حلم حياتك أحضر فرحك، طب أنا شوفت تعليقك وموافق أحضر فرحك ويشرفني كمان، ابعتيلي كل بيانات فرحك بعد إذن حضرتك يا عروسة وسلامي للعريس باشا".

تابع مواقعنا