الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مقتل شخص والقبض على 10.. فيديوهات جديدة لمشاجرة المرج النارية

خناقة المرج
حوادث
خناقة المرج
الخميس 29/يوليو/2021 - 08:30 م

حصل "القاهرة 24" على مقاطع فيديو تظهر اللحظات الأولى لنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية والشوم بين عائلتين في منطقة المرج، والتي راح ضحيتها  شخص وأصيب آخرون.

الشجار وقع بسبب وقوف بائع متجول أمام محل عصير بمنطقة المرج، حيث عاتبه صاحب محل العصير لوقوفه أمام المحل أثناء دخول وخروج زبائنه، ووقعت بينهما مُشادة كلامية تحولت إلى تعدي البائع بشومة على رأس صاحب محل العصير؛ ما أدى إلى إصابته ونقله إلى المستشفى، وحضر أشقاء المجني عليه للتشاجر معه وبحوزتهم أسلحة نارية.   

كما أمرت جهات التحقيق بتشريح جثة شخص لقي مصرعه، في مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بجوار محطة مترو المرج، لكشف ملابسات وأسباب الوفاة واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين في المشاجرة نفسها، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية، تفاصيل مشاجرة بالأسلحة النارية في منطقة المرج، أن صاحب محل عصير تشاجر مع أحد الباعة بجوار محطة مترو المرج القديمة، بسبب معاتبته له لوقوفه أمام المحل أثناء دخول وخروج زبائنه، ووقعت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى تعدي البائع بشومة على رأس صاحب محل العصير؛ مما أدى إلى إصابته ونقله إلى المستشفى، وحضر أشقاء المجني عليه للتشاجر معه وبحوزتهم أسلحة نارية.

وأوضحت التحريات أن المشاجرة اندلعت بين البائع بعد الاستعانة بأنصاره وعائلة صاحب المحل بالأسلحة النارية والبيضاء، نتج عنها مقتل البائع وإصابة 3 آخرين، وانتقل رجال المباحث إلى المكان، وتمكنوا من ضبط 10 أشخاص في المشاجرة، وحُرر محضر بالواقعة.   

تابع مواقعنا